الخميس , يناير 20 2022

المتجر الجديد يعكس التركيز العصري في زيادة الطلب على الطعام الصحي والتنوع

افتتحت مجموعة اللولو الرائدة في تجارة التجزئة في الشرق الأوسط أحدث فروعها «لولو هيابر ماركت في الرياض»، المصنف برقم 24 من فروع الشركة، ودشن الفرع وكيل وزارة الاستثمار المهندس عدنان الشرقي، وسفير الهند في السعودية الدكتور أوصوف سيد، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة لولو والعضو المنتدب يوسف علي، ومدير لولو في السعودية شهيم محمد، والمدير الإقليمي السيد حاتم.

ويقع الفرع على طريق علي بن أبي طالب في الرياض، وتبلغ مساحته الكلية 150 ألف متر مربع، وسيخصص جزء للمنتجات العالمية، مثل الأغذية، الأزياء، ومستلزمات الحياة العصرية من مستلزمات البقالة والأغذية الطازجة، والصحة، والجمال، واحتياجات المنزل والأجهزة، القادمة من أكثر من 22 بلدا، مما يضمن استمرارية توفرها في المستودعات وخطوط التوريد وبأسعار منافسة.

وقال رئيس مجلس الإدارة يوسف علي: «تطور السعودية الملحوظ والبحث عن تنوع مصادر الاقتصاد تحت رؤية 2030، يدفعنا لنستمر في خططنا التوسعية والاستثمار، ودعم التجارة في المملكة».

وأضاف: «نحن فخورون بالطريقة الديناميكية التي تنمو فيها لولو لتلبية تطلع العملاء واحتياجهم، واليوم هناك طلب عالمي على المنتجات المتنوعة الصحية، والمستهلكون يرغبون معرفة تحضير الغذاء، عبر توفير عدد من المنتجات الصحية والطازجة والعضوية والاستفادة من المنتجات المحلية المستوردة».

ولعبت لولو دورًا هامًا للغاية، وضمنت الإمداد المستمر بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية وسط جائحة كورونا مع الحفاظ على أعلى معايير النظافة والصحة لكل من عملائها وموظفيها وفقًا للبروتوكولات.


المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً

«الصحة»: لا أدلة علمية كافية تفيد بفعالية «الكركديه» في خفض ضغط الدم المرتفع

كشفت وزارة الصحة صحة ما يتم تداوله حول تعارض مشروب «الكركديه» مع الحبوب والأدوية المخصصة …

أول ظهور للطرف الثاني في حادث محمد الشمري.. ماذا حدث له؟

أول ظهور للطرف الثاني في حادث محمد الشمري.. ماذا حدث له؟ تواصل- فريق التحرير:  في …

عمرها 46 عامًا.. وثيقة تاريخية بالموافقة على اتفاقية بين السعودية وقطر

نشر المركز الوطني للوثائق والمحفوظات، وثيقة تاريخية يعود تاريخها لأكثر من 45 عامًا، وتوثق الموافقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *