الثلاثاء , يناير 18 2022

الغيابات تضرب الزعيم والعالمي


بعد 58 يوماً على آخر مواجهة جمعت الهلال والنصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، تعود الإثارة مجدداً يوم غد الخميس، ولكن هذه المرة في الدوري، عندما يلتقيان في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، بسبب مشاركتهما القارية، ويتلمس من خلالها كل فريق طريق الانتصارات والعودة على حساب الآخر، رغم الغيابات المؤثرة في صفوف الفريقين.

وجهز البرتغالي ليوناردو جارديم الظهير الأيمن حمد اليامي والبيروفي اندي كاريو ليحلا مكان محمد البريك المصاب بفيروس كورونا ومحمد كنو الموقوف بسبب تراكم البطاقات، فيما سيعود ياسر الشهراني لمركز الظهير الأيسر في ظل إصابة ناصر الدوسري المصاب بتمزق في العضلة الخلفية والتي ستبعده عن المشاركة لشهرين.

ويأمل الأرجنتيني ميغيل روسو، أن تكون بدايته مثالية مع النصر «المتعثر»، خصوصاً وأنه شاهد آخر مباراة لفريقه أمام الطائي، وعكف خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء التي دونها خصوصاً في الجانب الدفاعي. ومع أن المدرب الجديد لم يكشف عن الأسماء التي سيعتمد عليها إلا أنه يتوقع أن يجري بعض التغييرات سواء على مستوى التشكيلة أو طريقة اللعب التي سيدخل بها المباراة.

ويغيب عن النصر، عبدالفتاح عسيري لعدم اكتمال الجاهزية والمدافع الدولي عبدالله مادو الذي ما زال يواصل برنامجه التأهيلي تأهباً للعودة للتمارين الجماعية.

ويحتل الهلال المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 21 نقطة جمعها من 11 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 6 مباريات، بينما يحتل النصر المركز السابع برصيد 17 نقطة جمعها من 12 مباراة، فاز كما خسر في 5 وتعادل في اثنتين.

الهلال

النصر


المصدر: صحيفة اليوم

شاهد أيضاً

عقدة الليوث..تهدد فارس عسير

يقص الشباب وضمك منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك، عندما يلتقيان اليوم الأحد، على …

النسخة الـ47 لـ «أغلى الكؤوس» تنطلق اليوم

تنطلق، اليوم الأحد، منافسات النسخة الـ47 لمسابقة «أغلى الكؤوس» كأس خادم الحرمين الشريفين التي بدأت …

اقتراح باعتماد اللغة العربية لغة رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)

يوافق اليوم الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، وختام منافسات كأس العرب FIFA قطر 2021 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *