الإثنين , يونيو 27 2022

«كي بي إم جي – البحرين» تستعد لاستضافة مسابقة المبتكر في مجال التكنولوجيا النهائية

أطلقت شركة كي بي إم جي مسابقة المبتكر في مجال التكنولوجيا التي يتولاها قسم خدمات المؤسسات الخاصة في الشركة، بعد النجاح الذي حصدته مسابقة الرائد الأفضل في مجال التكنولوجيا في بريطانيا، التي منحت جوائز لجهات تُعنى بالابتكار مثل Echo Health وWhat3Words.

وستتم استضافة مسابقة أفضل مبتكر في مجال التكنولوجيا النهائية في البحرين على شبكة الإنترنت يوم الأربعاء الموافق في 25 أغسطس 2021، من أجل تتويج أفضل المبتكرين في مجال التكنولوجيا في المملكة، المهيّئين ليصبحوا عمالقة الغد في مجال التكنولوجيا.

في هذا الصدد، قال الشريك في قسم خدمات المؤسسات في شركة كي بي إم جي في البحرين هاريش جوبيناث:» يسعدنا الإعلان عن مسابقة أفضل مبتكر في مجال التكنولوجيا النهائية في البحرين. أظهرت لنا جائحة فيروس كورونا المستجد ضرورة اعتماد ودمج التكنولوجيا في كل ما نفعله. كما أن التقدّم التكنولوجي الذي يشهده العالم من حولنا يؤدي حتمًا إلى الحاجة لتطوير حلول مبتكرة ترتقي لتوقعات العملاء ونلبي احتياجاتهم، وتمكّن المؤسسات من المحافظة على مستويات النمو والتنافسية المناسبة».

سيحظى المشاركون النهائيون بفرصة تقديرهم كواحدة من أنجح جهات الابتكار في مجال التكنولوجيا في البحرين. سنعرض الحلول التي يقدمها المشاركون على لجنة مؤلفة من الحكّام المرموقين الذين يمثلون مجموعة من أهم مؤسسات مملكة البحرين، إضافةً إلى خبراء مجال من شركة كي بي إم جي.

سيتم الإعلان عن الجهة الفائزة بالمسابقة في 26 أغسطس 2021. وستحظى الشركة الفائزة بفرصة الانكشاف على سوق العمل والترويج لنفسها عبر إدراجها في «تقرير الفائزين» والمواد الإعلامية الصادرة في هذا الإطار عن شركة كي بي إم جي. إن الجهة التي ستفوز بالمسابقة في البحرين وفي كل من الدول الأخرى، ستتأهل للمشاركة في مسابقة المبتكر في مجال التكنولوجيا حول العالم التي ستُنظّم في مؤتمر قمة الويب 2021 المنعقد في لشبونة في شهر نوفمبر المقبل، بحيث سيتم تقدير الجهات المشاركة على المستوى العالمي.

وتتم استضافة المسابقة التي أطلقها قسم خدمات المؤسسات الخاصة في شركة كي بي إم جي في الدول الـ17 التالية. سيتم تقدير المشاركين النهائيين من الدول المشاركة في مسابقة نهائية عالمية في مؤتمر قمة الويب 2021، حيث سيحظون بفرصة عرض خطط النمو الخاصة بهم.

ومن الدول المشاركة البحرين، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، الهند ، إيرلندا، والمكسيك، والدول الاسكندنافية، والبرتغال، وقطر، وجنوب إفريقيا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

الملك يصل إلى المغرب في زيارة خاصة

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحفظ الله …

فايزر تتوقع استمرار جائحة كورونا حتى هذا الموعد

السبت 18 ديسمبر 2021 تنبأت شركة فايزر، الجمعة، بأن جائحة كوفيد-19 ستستمر حتى 2024، وقالت …

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *