الإثنين , مايو 16 2022

الأمن اللبناني يداهم مستودعات مخالفة ويصادر كبيرة من الوقود

بيروت في 21 أغسطس /بنا/ أعلنت المديرية العامة للأمن العام بلبنان أنها صادرت 500 ألف لتر من مادتي البنزين والمازوت نتيجة مداهمة المستودعات المخالفة في مختلف المناطق اللبنانية وذلك منذ السبت الماضي وحتى مساء الجمعة.

وأكدت المديرية، في بيان اليوم، أنه منذ طلبها من المواطنين يوم السبت الماضي الإبلاغ عن محطات الوقود المخالفة، تلقت 124 بلاغًا عن أماكن تخزين للمحروقات بطريقة غير شرعية، إضافة إلى محطات الوقود المغلقة بالمخالفة للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

وأضافت المديرية أنها وجّهت 380 دورية إلى محطات المحروقات وألزمتها بفتح أبوابها أمام المواطنين وبيع مخزونها بالسعر الرسمي، كما أغلقت عددًا من المحطات بالشمع الأحمر.

ورصدت مديرية الأمن العام العديد من الخزانات المخالفة في مختلف المناطق اللبنانية، التي قدرت محتوياتها بنحو 500 ألف لتر من مادتي البنزين والمازوت، حيث تمت مصادرتها لصالح البلديات استنادًا إلى الضبطية القضائية الصادرة من المحكمة المختصة في أواخر يوليو الماضي.

وأوضحت المديرية أن العمليات مستمرة لمكافحة البيع في السوق السوداء والاحتكار.

م ع


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

المبادرة تتضمن تدابير متنوعة للوقاية من الجريمة.. المستشار بوعلاي: مبادرة رعاية مكملة لمشروع تحديث المنظومة الجنائية والعقابية بالبحرين

نجوى عبداللطيف جناحي قال مساعد النائب العام المستشار وائل بوعلاي إن طرح النيابة العامة لمبادرة …

بريطانيا.. ديفيد فروست وزير «بريكست» يستقيل من الحكومة

أ ف ب قدّم الوزير البريطاني ديفيد فروست الذي قاد مفاوضات بلاده في الخروج من …

بولندا تؤكد فرار جندي من جيشها إلى بيلاروسيا

وكالات أعلنت بولندا في بيان الجمعة، أن أحد جنودها فر من الجيش، واصفة عملية الهروب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *