الإثنين , مايو 16 2022

الأردن…إحباط تهريب 16 كغم من مادة الكرستال المخدرة

بترا

أحبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات الأردنية بالتعاون مع مديرية الأمن العسكري، محاولة لتهريب 16 كغم من مادة الكرستال المخدرة كانت قد أخفيت داخل مركبة شحن قادمة من إحدى دول الجوار.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه بالتعاون والتنسيق مع مديرية الأمن العسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة/ الجيش العربي، تابعت كوادر إدارة مكافحة المخدرات معلومات واردة حول محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة عبر أحد المعابر الحدودية وبواسطة إحدى مركبات الشحن.

وأضاف أنه ومن خلال جمع ومتابعة المعلومات الواردة، تم تحديد مركبة الشحن وموعد وصولها وتم التنسيق مع الجهات الجمركية والأمنية داخل المعبر وضبطت المركبة فور دخولها للمعبر الحدودي.

وبين أنه تم ضبط سائق المركبة وهو من جنسية عربية، وجرى تفتيش المركبة ليعثر بداخلها على جرة غاز اشتبه بأمرها، وبتفتيشها تبين أنها معدة لإخفاء المواد المخدرة داخلها، وبعد فتحها عثر على 16 كغم من مادة الكرستال المخدرة داخلها.

واشار الناطق الإعلامي إلى أنه بعد التوسع في التحقيق، حددت هوية مواطن قام بالترتيب لاستلام تلك المواد المخدرة، وجرى تحديد مكان تواجده والقي القبض عليه وأحيلت القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

المبادرة تتضمن تدابير متنوعة للوقاية من الجريمة.. المستشار بوعلاي: مبادرة رعاية مكملة لمشروع تحديث المنظومة الجنائية والعقابية بالبحرين

نجوى عبداللطيف جناحي قال مساعد النائب العام المستشار وائل بوعلاي إن طرح النيابة العامة لمبادرة …

بريطانيا.. ديفيد فروست وزير «بريكست» يستقيل من الحكومة

أ ف ب قدّم الوزير البريطاني ديفيد فروست الذي قاد مفاوضات بلاده في الخروج من …

بولندا تؤكد فرار جندي من جيشها إلى بيلاروسيا

وكالات أعلنت بولندا في بيان الجمعة، أن أحد جنودها فر من الجيش، واصفة عملية الهروب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *