الثلاثاء , مايو 17 2022

وزيرة الصحة تتسلم جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح في مكتبها بديوان الوزارة رئيس جمعية الكلمة الطيبة ورئيس الاتحاد العربي للتطوع حسن محمد بوهزاع، والذي حضر لتسليم سعادتها جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، والتي قدمت لوزارة الصحة في الحفل الختامي الافتراضي للنسخة العاشرة من جائزة سموه لتكريم رواد العمل التطوعي “الكوادر الوطنية في الصفوف الأمامية” في المملكة، نظراً لإسهاماتهم المتميزة والبارزة خلال جائحة كورونا “كوفيد 19” على مستوى البحرين.

ورفعت وزيرة الصحة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة ولرئيس الجمعية على نجاح الحفل الختامي، وعلى جهودها المتواصلة وحضورها المتألق في المجتمع، مستذكرة أبرز المحطات التي تميزت بها الجمعية منذ تأسيسها محليا ودوليا، وأبرز الحملات التوعوية والمؤتمرات والأنشطة العلمية التي نفذتها في مجال العمل التطوعي، معربة عن تمنياتها لهم بالتوفيق والسداد.

وتم تطرق خلال اللقاء إلى مجالات التعاون بين الوزارة والجمعية، والتأكيد على الدور البارز للجمعيات الأهلية لدعم برامج وزارة الصحة من خلال الشراكة المجتمعية بالتوعية وتعزيز الثقافة الصحية، وتسهيل وصول الأهداف الموضوعة لكافة الأفراد من أجل مجتمع صحي ويتمتع بأعلى درجات الصحة.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع، والوكيلة المساعدة للصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري، الوكيلة المساعدة للموارد والخدمات فاطمة عبدالواحد الأحمد، والوكيلة المساعدة للصحة الأولية الدكتورة منال العلوي، وأنور حسن من جمعية الكلمة الطيبة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

لدى حضوره نيابة عن سمو الشيخ عيسى بن سلمان لبطولة العيد الوطني للبادل..سمو الشيخ محمد بن سلمان: مملكة البحرين تزخر بطاقات رياضية مميزة يتم تهيئة الفرص أمامها لتعزيز إبداعاتها واكتشاف مواهبها

لدى حضوره نيابة عن سمو الشيخ عيسى بن سلمان لبطولة العيد الوطني للبادل..سمو الشيخ محمد …

خالد بن حمد: جهود كبيرة لاتحاد رفع الأثقال في الارتقاء بالرياضة

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة …

عبدالله بن عيسى يهنئ خالد بن سلطان بعضوية المجلس العالمي لرياضة السيارات

هنأ الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات FIA رئيس الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *