الإثنين , مايو 16 2022

اتحاد الريشة الطائرة والإسكواش يشيد بدعم خالد بن حمد

أعربت د. سوسن تقوي رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش عن خالص شكرها وامتنانها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على تفضل سموه باستقبال مجلس إدارة الاتحاد والذي يعكس حرص سموه على تعزيز نهج التواصل مع الاتحادات الرياضية بما يعزز مسيرتها إلى آفاق أرحب من التميز والتقدم.

وأضافت تقوي ” بإسمي ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش أتقدم بالشكر الجزيل لسموه على اهتمام ودعم سموه للإتحاد وذلك في إطار حرص سموه على تلمس احتياجات ومتطلبات الاتحادات الوطنية وتسهيل عملها وتذليل مختلف العقبات التي قد تعترض طريقها وهو ما كان له أبلغ الأثر لدى جميع منتسبي لعبتي الريشة الطائرة والإسكواش ومجلس إدارة الاتحاد..”.

وأكدت تقوي بأن اللقاء شكل فرصة مميزة في ظل حرص سموه للإستماع إلى الخطط والبرامج التي يعتزم الاتحاد تنفيذها والتعرف على توجيهات سموه فيما يتعلق بالرؤية التي تتبناها الهيئة العامة للرياضة وتطلعات وآمال سموه خلال المرحلة القادمة للنهوض بلعبتي الريشة الطائرة والإسكواش.

وأشارت تقوي إلى أن هذا اللقاء يشكل دافعا أمام مجلس إدارة الاتحاد لتحقيق أعلى معدلات التقدم والنجاح وتطوير مستوى اللعبتين ومواصلة العطاء لرفع راية الوطن في مختلف المشاركات الخارجية لتعزيز مكانة المملكة في المشهد الرياضي الإقليمي والقاري والدولي.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

خالد بن حمد: جهود كبيرة لاتحاد رفع الأثقال في الارتقاء بالرياضة

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة …

225 لاعبًا في مهرجان العيد الوطني للصغار للكرة الطائرة

بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد، نظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم الجمعة الماضي مهرجان …

عبدالله بن عيسى يهنئ خالد بن سلطان بعضوية المجلس العالمي لرياضة السيارات

هنأ الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات FIA رئيس الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *