الإثنين , مايو 16 2022

رسميا: بث مباريات الدوري الايطالي عبر يوتيوب للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعليق عربي

روما في 20 أغسطس/ بنا / أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم الجمعة رسميا بث مباريات دوري الدرجة الأولى “سيري أ” حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قناتها في موقع يوتيوب.

وذكرت الرابطة في بيان لها أنه سيتم عرض خمس مباريات من كل جولة مجانًا لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين في هذه المنطقة و ستُبث المباريات بالتعليق العربي، مباشرةً من مركز الإنتاج الجديد الخاص برابطة الدوري الإيطالي في ليسوني

وكشفت الرابطة أن قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب حصلت على عدد كبير من المشاهدات بين جميع قنوات الدوريات الرياضية “ووصل عدد المشاهدات إلى 4 مليار مشاهدة حول العالم، بزيادة بلغت 465% مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية، وبلغ عدد المشتركين 6.8 مليون مشترك. سيسمح نقل المباريات بزيادة عدد المتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو شرط أساسي لتحقيق أقصى استفادة من حقوق دوري الدرجة الأولى الإيطالي”.

وأعلنت الرابطة أن المباريات التي ستبثها في المرحلة الأولى ستجمع بين إنتر وجنوى، إمبولي ولاتسيو، أودينيزي ويوفنتوس، روما وفيورنتينا، وسمبدوريا ضد وصيف الدوري ميلان.

ع ر


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

سفير البحرين في موسكو يجتمع مع نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، أحمد عبدالرحمن الساعاتي، مع نائب وزير خارجية روسيا …

سفير مملكة البحرين في موسكو يجتمع مع نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا

اجتمع سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، مع سعادة السيد …

جشع المنظمين وتناقض كلوب.. الدوري الإنجليزي في مهب الريح

الجمعة 17 ديسمبر 2021 بينما ترتفع الإصابات بالمتحور الجديد من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *