الأربعاء , مايو 18 2022

«stc» البحرين تقدم الدعم لجمعية حسن الجوار للسنة الخامسة على التوالي

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن دعمها لجمعية حسن الجوار، وهي جمعية سعودية بحرينية تهتم برعاية الأيتام وعوائلهم في مملكة البحرين. يأتي ذلك كجزء من التزام الشركة في تقديم الدعم للمجتمع المحلي في شتى المجالات منها التعليمي والاجتماعي والصحي للأطفال والنساء والمسنين وغيرهم.

وتستمر الشراكة التي بدأت منذ خمسة أعوام في دعم الأسر المحتاجة في جميع أنحاء المملكة من خلال المتطوعين في جمعية حسن الجوار، حيث ان مسيرتها الممتدة لسنين طويلة قد مدت يد العون للعديد من العائلات المحتاجة وذات الدخل المحدود.

وفي هذا الصدد قال الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، رئيس الشؤون الحكومية في stc البحرين: “نبحث دائماً في stc البحرين عن الطرق المختلفة في دعم المجتمع، وقد جاءت هذه المبادرة الخيرية من منطلق تقديم الدعم المالي والتعليمي والرعاية الاجتماعية للأطفال والنساء والمسنين وغيرهم من المواطنين والقاطنين في مملكة البحرين. كما أننا نؤمن حقاً بأن العطاء ليس بالتبرع المالي فقط، بل بمواصلة العمل عن كثب مع المختصين والجهات المعنية لإحداث التغييرات الإيجابية المنشودة.”

والجدير بالذكر أن stc البحرين قد تعاونت مع العديد من المؤسسات الخيرية مثل جمعية السنابل لرعاية الأيتام، اكتشف الإسلام والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، كما ساهمت أيضاً في زيادة الوعي حول العديد من القضايا البيئية والصحية وغيرها الكثير.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

فايزر تتوقع استمرار جائحة كورونا حتى هذا الموعد

السبت 18 ديسمبر 2021 تنبأت شركة فايزر، الجمعة، بأن جائحة كوفيد-19 ستستمر حتى 2024، وقالت …

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *