الخميس , مايو 12 2022

الدوري الإسباني.. كومان يبكي على ميسي بعد تعادل برشلونة مع بلباو

مع أول تعثر لبرشلونة في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، خرج الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق للحديث عن نجمه الراحل ليونيل ميسي.

وكان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي رحل عن برشلونة رسميا قبل نحو أسبوعين للانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فشل النادي الكتالوني في تسجيل عقد جديد له بسبب أزمة الرواتب في الفريق ولوائح رابطة الدوري الإسباني.

واعترف رونالد كومان، بعد التعادل 1-1 مع أتلتيك بلباو في ثاني جولات الدوري الإسباني، بأن الفرق المنافسة تجرأت على فريقه وباتت تلعب بشجاعة أكبر بعد رحيل الهداف التاريخي للنادي ليونيل ميسي.

وسجل الهولندي ممفيس ديباي هدفا قرب نهاية المباراة بتسديدة قوية ليلغي تقدم بلباو بهدف إنييجو مارتينيز بضربة رأس، ويحصل برشلونة على نقطة التعادل، وهو ما دفع كومان للتأكيد على أن الفريق لا يزال متأثرا برحيل القائد ميسي.

وأوضح المدرب الهولندي في تصريحات للصحفيين: “لا أود الحديث عن الأمر ذاته، لكننا نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، ودائما ما كان المنافسون يشعرون بالخوف في حضور ليونيل ميسي”.

وأضاف: “الأمر ذاته يؤثر علينا، إذا مررت الكرة إلى ميسي فهو في المعتاد لا يفقدها، وهو ما يساعد الفريق في استثمار هجماته”.

وبدأ برشلونة الموسم بقوة دون ميسي وفاز 4-2 على ريال سوسيداد الأسبوع الماضي، لكنه تعرض لاختبار صعب ولم يكن الطرف الأفضل خلال التعادل مع بلباو الذي فرض سيطرته لفترات طويلة.

وقال كومان عن المباراة: “تعرضنا لصعوبات كبيرة في بداية المباراة، بلباو وضعنا تحت ضغط كبير وأدى بشكل رائع، ولم يكن بوسعنا التحلي بالصبر خلال اللعب”، مختتما بالقول: “لكني أود الإشادة بأسلوبنا بعد التأخر في النتيجة، وأعتقد أن التعادل نتيجة عادلة”.

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بفارق الأهداف أمام فالنسيا ومايوركا، لكن الفرصة متاحة أمام عدة فرق أبرزها ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب من أجل خطف الصدارة حال فوزها بمبارياتها في الجولة ذاتها.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

النيابة تحقق مع مدير حضانة في واقعة تحريض وانتهاك لبراءة مجموعة من الأطفال

في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق أحكام قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وفاعليه إنفاذ أحكامه، …

بـ60 مليون يورو.. الأسطورة رونالدو يشتري «نادي بداياته»

وكالات أعلن أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو، الجمعة، أنه اشترى نادي كروزيرو الذي منح بطل …

ما مدى تأثير دراسة الاونلاين على مستوى فهم الطالب و درجاته ؟

في الاونة الاخيره و مع ظهور فايروس كورونا , تحولت الدراسة في جميع القطاعات و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *