الإثنين , يونيو 27 2022

عوائق جديدة.. لماذا لن ينضم مبابي إلى ريال مدريد؟

أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب.

وكان مبابي لإدارة باريس سان جيرمان عن رغبته في الانتقال هذا الصيف إلى قلعة سانتياجو برنابيو، خلال اجتماع عقده مع رئيس النادي في وقت سابق الأسبوع الماضي.

ويرتبط مبابي بعقد مع إدارة ملعب حديقة الأمراء ينتهي في صيف العام المقبل 2022، ورفض كل مساعي ناديه لتمديد تعاقده، مما يعني أنه حال بقائه هذا الصيف سيرحل الموسم المقبل بلا مقابل.

وأوضح راديو “كادينا كوب” الإسباني، في تقرير له، أنه بعيداً عن تمسك باريس ببقاء مبابي فإن الأمر بات يخضع لمزاجية إدارة النادي القطرية، التي يمثلها ناصر الخليفي رئيس النادي، وتصل إلى تميم بن حمد أمير قطر.

وأضاف التقرير أن الإدارة باتت تشعر بالإرهاق من مبابي ورغبته في الرحيل، وأن الأمر دخل في طور العناد وليس تحقيق مصلحة للنادي من بيعه، ولذلك فإن سان جيرمان لم يسمح للاعب بالرحيل، بغض النظر عن غضب المهاجم الفرنسي أو نوعية العروض المقدمة له ومدى استفادة النادي منها.

وتأمل جماهير ريال مدريد في قدوم مبابي إلى البرنابيو هذا الصيف ليشكل ثلاثياً هجومياً مع البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيما، لكن سيتوجب عليهم الانتظار لنهاية الميركاتو الصيفي لمعرفة إمكانية إتمام الصفقة.

وفي الإطار نفسه، أشار الراديو الإسباني إلى أن المقابل المالي للصفقة سيكون بدوره عائقا آخر لإتمام التعاقد مع النجم الفرنسي.

ورغم كل التقارير المنتشرة عن رغبة مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، فإن إدارة فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي لا تنوي إنفاق مبالغ مالية كبيرة على الصفقة.

ويأتي ذلك بالتوافق مع سياسة بيريز الخاصة بعدم إنفاق مبالغ مالية باهظة على صفقات الميركاتو الصيفي هذا العام مثلما سبق أن صرح في وقت سابق.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى الخارج

وجهت هيئة الصحة العامة «وقاية» في السعودية، رسالة على حسابها في «تويتر»، لتجنب السفر خارج …

الملك يصل إلى المملكة المغربية الشقيقة

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بحفظ الله …

هيئة الصحة العامة السعودية: على القادمين من خارج المملكة من مواطنين ومقيمين بغض النظر عن حالة تحصينهم إلى عمل مسحة لكورونا

أوصت هيئة الصحة العامة “وقاية” الجميع بتجنب السفر خارج المملكة لغير الضرورة وبالأخص للدول عالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *