الجمعة , يوليو 1 2022

أوصلها جوارديولا.. رسالة إلى جريليش بسبب “حذاء يورو 2020”

لعب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، دورا جديدا في لقاء فريقه مع نوريتش سيتي (السبت) في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالفوز 5-0 على نوريتش سيتي، لينهي سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم التي شهدت خسارتين بنتيجة 0-1، أمام ليستر سيتي في الدرع الخيرية، وأمام توتنهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

وكان جاك جريليش، مهاجم مان سيتي الجديد القادم من أستون فيلا، منح أحد مشجعي منتخب إنجلترا حذاءه عقب الخسارة من إيطاليا بركلات الترجيح في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بملعب ويمبلي في 11 يوليو/ تموز الماضي.

وقام المشجع الصغير بتقديم رسالة شكر إلى جريليش على هامش لقاء نوريتش، واختار جوارديولا لمنحها له من أجل توصيلها إلى لاعبه الجديد.

ورد المشجع الصغير على لمحة جريليش بالحضور إلى ملعب الاتحاد في أول لقاء للاعب أستون فيلا السابق في معقل السيتي، وقام بالنداء على جوارديولا عدة مرات، قبل أن يتجه إليه المدرب الإسباني ويأخذ الرسالة ويوصلها إلى جريليش.

يذكر أن جريليش سجل أول أهدافه مع السيتي يوم السبت، وكان الهدف الثاني للفريق والأول لأحد لاعبي الفريق السماوي هذا الموسم، بعدما سجل تيم كرول لاعب نوريتش هدفاً عكسياً للسيتي في مرمى فريقه تقدم به 1-0.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

جلالة الملك يصل إلى المغرب

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بحفظ الله …

جلالة الملك المفدى يصل إلى المملكة المغربية الشقيقة

الرباط في 18 ديسمبر/ بنا / وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل …

السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى الخارج

وجهت هيئة الصحة العامة «وقاية» في السعودية، رسالة على حسابها في «تويتر»، لتجنب السفر خارج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *