الأربعاء , مايو 18 2022

النائب عيسى الدوسري: إنجازات الأعلى للمرأة جذبت انظار العالم

أشاد عضو مجلس النواب النائب عيسى الدوسري ” بالإنجازات التي حققها المجلس الأعلى للمرأة على مدى عشرين عاما منذ تأسيسه في العام 2001، من خلال مسيرة العمل المستمرة والجهود غير المحدودة في دعم مسيرة المرأة البحرينية وتعزيز دورها في عملية البناء والتنمية، مشيرا إلى ” ان تلك الانجازات المتحققة انبثقت من رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لتقدم المرأة البحرينية ومشاركتها الفاعلة في صناعة المستقبل”.

وأكد ” على الدور الكبير الذي تضطلع به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله في قيادة المجلس نحو تحقيق الإنجازات النوعية للمرأة البحرينية، والذي شهد منذ تأسيسه قفزة نوعية في جانب الانجاز المحلي والعالمي للمرأة البحرينية، ناهيك عن تقلدها العديد من المناصب القيادية والريادية”.

وتقدم الدوسري بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة ذكرى تأسيس المجلس، خصوصا وأن ما تحقق من انجازات محلية وعالمية منذ تأسيس المجلس الأعلى للمرأة عكس المساحة الكبيرة والدعم اللا محدود الذي تتلقاه المرأة البحرينية لتكون شريك أساسي في مسار الإنجاز والتقدم ، ولتعزز من إسهاماتها في صناعة مستقبل الوطن بما انعكس إيجاباً على مكانة المرأة في المملكة”.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

بحضور رئيسي مجلسي الأعيان والنواب الأردنيّين وبمشاركة النائب ممدوح الصالح.. العسومي يترأس جلسة البرلمان العربي في الأردن 

يغادر معالي النائب عادل عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، وسعادة النائب ممدوح عباس الصالح عضو …

الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية، تتفقد عيادة جو وعسكر برفقة النائب السيسي

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / في إطار التعاون الحكومي النيابي المستمر، قامت الدكتورة جليلة …

الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية تتفقد عيادة جو وعسكر برفقة النائب السيسي

في إطار التعاون الحكومي النيابي المستمر، أجرت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية، د. جليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *