السبت , يوليو 2 2022

ملف محترف طائرة المحرق “قيد الدراسة”

عمر البلوشي:

يعمل نادي المحرق جاهداً خلال الأيام الحالية على الانتهاء من ملف مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة واللاعبين المحليين لبدء إعداد الفريق المزمع انطلاقه مع بداية شهر سبتمبر المقبل بعدما كان مقرراً في نهاية شهر أغسطس الجاري، وذلك استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021.

ومن المنتظر أن يتم التوقيع رسمياً مع المدرب الوطني ياسين الميل الذي سيحل خلفاً للمدرب القدير محمد المرباطي الذي أعلن اعتزاله التدريب مع نهاية الموسم الماضي، على الرغم من المحاولات المحرقاوية العديدة لعدوله عن الاعتزال ومواصلة المشوار على رأس الجهاز الفني لطائرة الأحلام.

وما زالت الإدارة المحرقاوية تضع ملف التعاقد مع المحترف قيد الدراسة، وخاصة أن هناك رغبة بإنهاء التعاقدات المحلية أولاً ومن ثم النظر في ذلك، وخاصة مع التوجه نحو الاعتماد على أبناء النادي وبناء فريق مستقبلي في اللعبة، مع وجود عنصر الخبرة الأبرز فاضل عباس مع الفريق.

ولم يجدد النادي تعاقده مع المحترف الكاميروني إيفان كودي بعد المستويات المتذبذبة التي ظهر بها اللاعب في الأدوار النهائية لكل من مسابقتي الدوري والكأس، وخاصة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19” والذي أثر كثيراً على أداء بعد تعافيه.

الجدير بالذكر أن المحرق في الموسم الماضي إلى نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد، ودوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، حيث خسر الفريق في كلا النهائيين على الرغم من تقديمه لمستويات فنية عالية طوال منافسات الموسم.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

آل بن علي: المحرق سيبني قاعدتنا الكروية

أوضح رئيس نادي أم الحصم هشام عبدالرحمن آل بن علي أن التوأمة ستعود بالنفع على …

اتفاقية تاريخية بين المحرق وأم الحصم لتأسيس أكاديمية غير ربحية

الخميس 16 ديسمبر 2021 وقع ناديي المحرق وأم الحصم اتفاقية توأمة لتأسيس أكاديمية كروية للفئات …

مشروع «مستقبل المحرق» يبدأ من أم الحصم

بدأ نادي المحرق أولى خطواته العملية لفكرة ومشروع إنشاء أكاديمياته في مختلف مناطق البحرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *