الجمعة , مايو 13 2022

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية

المنامة في 22 أغسطس /بنا/ تلقى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا من معالي السيد أنتوني بلينكن، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

وعبر معالي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية خلال الاتصال عن شكر وتقدير الحكومة الأمريكية لما قدمته مملكة البحرين من دعم ومساعدة لتسهيل جهود الإغاثة وعمليات إجلاء المواطنين الأمريكيين من أفغانستان، تأكيدًا لعمق علاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين.

من جانبه أعرب سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني عن اعتزاز مملكة البحرين بالشراكة الاستراتيجية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الصديقين، مؤكدًا على أن مملكة البحرين انطلاقًا من مسؤولياتها الإنسانية على أهبة الاستعداد للتعاون مع الشركاء الدوليين في مجال دعم أعمال الإغاثة في أفغانستان والمحافظة على الأمن والسلم الإقليمي، معربًا سعادته عن تطلع المملكة لعودة الأمن والاستقرار والسلام إلى أفغانستان.

م ج


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

السماح بـ%30 فقط من الطاقة الاستيعابية لدور السينما خلال المستوى الأصفر

أصدرت وزيرة الصحة فائقة الصالح قرارًا بشأن تعديل بعض أحكام دليل الاشتراطات الصحية المحدث لألية …

المبادرة تتضمن تدابير متنوعة للوقاية من الجريمة.. المستشار بوعلاي: مبادرة رعاية مكملة لمشروع تحديث المنظومة الجنائية والعقابية بالبحرين

نجوى عبداللطيف جناحي قال مساعد النائب العام المستشار وائل بوعلاي إن طرح النيابة العامة لمبادرة …

بريطانيا.. ديفيد فروست وزير «بريكست» يستقيل من الحكومة

أ ف ب قدّم الوزير البريطاني ديفيد فروست الذي قاد مفاوضات بلاده في الخروج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *