الأحد , مايو 15 2022

انطلاق مسابقة التأليف المسرحي الأولى 11 نوفمبر

أعلن اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين عن مسابقة تأليف النص المسرحي الأولى، والتي ستنطلق في 11 نوفمبر، تحت إشراف لجنة تضم المختصين في المجال.

وستكون المسابقة على فئتين وهم الكبار من سن السادسة والعشرين وما فوق، والفئة الثانية الشبابية من سن الخامسة عشرة حتى الخامسة والعشرين.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المسابقة البسام، أن باب التسجيل لتقديم النصوص سيفتح اعتباراً 11 نوفمبر إلى 31 يناير 2020، حيث ستبدأ اللجنة بعدها بقراءة النصوص وتقييمها ويتم إعلان فائزين اثنين من كل فئة في مهرجان البحرين الوطني المسرحي الثاني في أبريل 2020 .

وأوضح أن هذه المسابقة تنطلق من إيمان وحرص مجلس إدارة جمعيات المسرحيين البحرينيين على تقدير تسليط الضوء على الكتاب البحرينيين بكافة أعمارهم لتقديم النصوص المسرحية المميزة وإبرازها للعالم المسرحي الكبير.

ودعا جميع المهتمين والشباب للمشاركة في هذه المسابقة والاطلاع على اللوائح والشروط الخاصة بالمسابقة وملء الاستمارة والتي ستكون في حسابات الاتحاد في مواقع التواصل الاجتماعي. علماً بأن الجوائز ستكون مالية وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

احتفل مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، بالعيد الوطني المجيد أول مرة من خلال إحياء حفل أصالة نصري وماجد المهن

احتفل مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، بالعيد الوطني المجيد أول …

انطلاق مهرجان “اشراقة المستقبل” احتفالاً بالاعياد الوطنية

احتفالاً بحلول ذكرى العيد الوطني المجيد بعد انطلاق مهرجان “اشراقة المستقبل” الوطني للفنون في غابة …

رائد بابا: السبت انطلاق إعداد منتخب الصالات

قال مدير منتخبنا الوطني لكرة الصالات رائد بابا، إن المنتخب سيدشن يوم السبت ١٨ ديسمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *