الإثنين , مايو 16 2022

الأميرة سبيكة تتلقى برقية تهنئة من رئيس المحكمة الدستورية

رفع معالي الشيخ خليفة بن راشد بن عبد الله آل خليفة، رئيس المحكمة الدستورية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لإنشاء المجلس الأعلى للمرأة.

وأشاد معالي الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة بالرعاية والدعم اللامحدود من لدن عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، والتي مكنت من تنفيذ الرؤى والمبادرات الطموحة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، والدور البارز وإسهامات سموها المتميزة والقيادية في تنفيذ خطط وبرامج نهوض المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وإبراز جهودها كعنصر أساسي في المجتمع، وكذلك جهود سموها في دعم المرأة البحرينية التي جعلتها تتبوأ مناصب رفيعة في المملكة بكل كفاءة واقتدار.

كما بعث معالي الشيخ خليفة بن راشد بن عبد الله برقية تهنئة إلى الأستاذة هالة بنت محمد الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بمناسبة الذكرى العشرين لإنشاء المجلس.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

السماح بـ%30 فقط من الطاقة الاستيعابية لدور السينما خلال المستوى الأصفر

أصدرت وزيرة الصحة فائقة الصالح قرارًا بشأن تعديل بعض أحكام دليل الاشتراطات الصحية المحدث لألية …

المبادرة تتضمن تدابير متنوعة للوقاية من الجريمة.. المستشار بوعلاي: مبادرة رعاية مكملة لمشروع تحديث المنظومة الجنائية والعقابية بالبحرين

نجوى عبداللطيف جناحي قال مساعد النائب العام المستشار وائل بوعلاي إن طرح النيابة العامة لمبادرة …

بريطانيا.. ديفيد فروست وزير «بريكست» يستقيل من الحكومة

أ ف ب قدّم الوزير البريطاني ديفيد فروست الذي قاد مفاوضات بلاده في الخروج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *