الأحد , مايو 15 2022

جماهير ليفربول تحقق أحلام كلوب بعد تصدر الدوري الإنجليزي

أبدى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سعادته بفوز فريقه على بيرنلي وتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع بداية الجولة الثانية.

وحقق ليفربول (السبت) فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي على حساب ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا انتظارا لباقي لقاءات الجولة.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن كل أحلامه تحققت بعودة الجماهير لملعب أنفيلد الذي امتلأ بالمشجعين لأول مرة منذ 17 شهرا، حيث أقيمت المباراة أمام جماهير غفيرة لأول مرة منذ مارس/ اذار من العام الماضي، حين خسر ليفربول أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح كلوب: “بالطبع كنا جميعا نتطلع لهذه الأجواء، وخرج الجميع من الملعب سعداء.. تحققت أحلامنا بهذه الأجواء الرائعة، وكانت أفضل انطلاقة لمباراة تقام ظهرا خاضها فريقي على الاطلاق.. كانت لحظة رائعة حقا”.

وأضاف “سارت المباراة بشكل رائع أيضا، حيث تسبب لنا بيرنلي في مشاكل، لكننا لعبنا مباراة جيدة وسجلنا هدفين وكان بوسعنا تسجيل المزيد”، مبديا رضاه كذلك عن الأداء الدفاعي لفريقه في أول مباراتين بالموسم.

يذكر أن ليفربول حافظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي هذا الموسم، مع عودة قلبي الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي جو جوميز للمشاركة في المباريات بعد غيابهما لفترات طويلة الموسم الماضي بسبب الإصابة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي.. تأجيل مباراة أستون فيلا ضد بيرنلي بسبب كورونا

رويترز أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل مباراة أستون فيلا وضيفه بيرنلي في …

بعد رصد أكثر من 10 آلاف إصابة بـ«أوميكرون» في بريطانيا.. لندن تعلن حالة «الحدث الكبير»

سجلت السلطات الصحية البريطانية خلال الساعات الـ24 الأخيرة قفزة حادة بواقع أكثر من 10 آلاف …

فوز روما على أتلانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم

روما في 18 ديسمبر/ بنا / تغلب فريق نادي روما على مضيفه أتلانتا بنتيجة 1-4 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *