الجمعة , مايو 13 2022

رئيس جمعية الصحافيين: انجازات ومكاسب كبيرة للمرأة البحرينية

المنامة في 22 أغسطس /بنا/ رفع رئيس جمعية الصحافيين البحرينية، عيسى الشايجي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

وأشاد الشايجي بما حققه المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من إنجازات ومكاسب خلال مسيرته، والتي كرست مكانة وحقوق المرأة البحرينية على كافة الأصعدة ومكنها من تبوأ أعلى المناصب وأداء دورها كاملاً في مسيرة النهضة التي تشهدها مملكتنا العزيزة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

كما أشاد رئيس جمعية الصحفيين البحرينية بالدور الايجابي والكبير للمجلس الأعلى للمرأة على الصعيد العربي والعالمي والذي استطاع أن يعبر عن مكانة وواقع المرأة البحرينية بكل صدق وامانة.

معرباً عن الفخر والاعتزاز بأداء ودور المرأة البحرينية في الصحافة والإعلام، وشاكراً ومقدراً دعم ومساندة المجلس الأعلى للمرأة في هذا المجال، مؤكداً أن هذا الدعم مكن المرأة من أداء مهامها بتفوق في هذا المجال.

م ج


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

ضبابية أوميكرون تكبد النفط خسارة أسبوعية

السبت 18 ديسمبر 2021 تراجعت أسعار النفط، الجمعة، وسجلت أيضا خسارة أسبوعية، إذ أثار تزايد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *