الإثنين , يونيو 27 2022

بحريني يفوز براتب شهري 50 ألف دولار من  بنك البحرين الوطني

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن فوز خمسة من العملاء الكرام بالجوائز النقدية الشهرية ضمن سحوبات شهر يوليو 2021 لبرنامج “ادخار الوطني”، وقد تم السحب والكشف عن أسماء الفائزين في مقر البنك الرئيسي في المنامة بتاريخ 15 أغسطس، وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة و المدققين الخارجين، وعدد من أعضاء فريق عمل البنك.

وشهدت مراسم السحب الإعلان عن أسماء الفائزين، حيث فاز كل من السيد عبد الواحد ملا والسيدة خيرية جعفر حسن والسيدة أمينه أحمد مختار والسيد صباح خليل عامر، حيث حصل كل منهم على جائزة نقدية تبلغ قيمتها 25,000 دولار أمريكي، بينما فاز السيد حبيب علي شميخ براتب شهري مدفوع لمدة عام بقيمة 50,000 دولار أمريكي. ويهدف البنك عبر هذه الجوائز الشهرية إلى إثراء وتعزيز نمط حياة الفائزين وتخفيف الأعباء المادية عليهم.

هذا وقد تلقى الفائزون الخبر عبر اتصالات هاتفية تم اجراؤها خلال مراسم السحب، حيث أبدى فيها الفائزون عن مدى سعادتهم بالحصول على هذه الجوائز القيمة والمجزية، وعبّروا عن جزيل امتنانهم وعرفانهم لهذه الفرص القيمة التي من شأنها إثراء حياتهم، وخلق أثر إيجابي وملموس في مستوى معيشتهم وتخفيف أعبائهم المادية، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الحالية الناتجة عن جائحة كورونا.

وفي حديثه حول المناسبة، صرح السيد أحمد المسقطي – رئيس المنتجات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني: “نتقدم بالتهنئة إلى جميع الفائزين معنا ضمن سحوبات شهر يوليو لبرنامج “ادخار الوطني”، ونأمل من خلال هذا البرنامج تعزيز مستوى الوعي بأهمية الادخار والدور الذي يلعبه في خلق ثقافة مالية مستدامة لدى جميع الفئات في المجتمع، بالإضافة إلى تحفيزهم و تثقيفهم لاكتساب مهارات الإدارة المالية التي ستعود بالمنفعة عليهم والمجتمع ككل. ويأتي هذا كجزء من التزامنا تجاه تبني خدمات مصرفية تتوافق مع مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات.”

وأضاف: “نحن في بنك البحرين الوطني نتطلع قدمًا لمكافئة المزيد من عملاءنا الأوفياء من خلال برنامج “ادخار الوطني”، ونعدكم أن نواصل السعي لتحقيق هدفنا المتمثل في كسب رضا العملاء وإثراء حياة الأجيال، وذلك من خلال ابتكار وإيجاد استراتيجيات نساهم بها في المجتمع الذي ننتمي إليه، وتدشين المزيد من المبادرات التي تضمن وفائنا بالوعد الذي قطعناه لنكون أقرب إلى العملاء.”

ومن المقرر أن تستمر جوائز الوطني النقدية لتثري حياة المزيد من العملاء الكرام على مدار العام، حيث سيشهد شهر أغسطس السحب على المزيد من الجوائز الشهرية لبرنامج “ادخار الوطني”، بالإضافة إلى السحب على الجوائز الربع سنوية، حيث سيحصل فائزان محظوظان على جائزة نقدية بقيمة 100,000 دولار أمريكي لكل منهما، وعلاوة على ذلك، سيحصل فائز واحد فقط على راتب شهري مدفوع لمدة عام بقيمة 50,000 دولار أمريكي.

يمكن للعملاء إيداع مدخراتهم وزيادة رصيدهم في حسابي «التوفير السريع» و»Savewave» للتأهل في السحب، وكلما زادت مبالغ الادخار، ازدادت فرصهم للفوز بإحدى الجوائز النقدية القيّمة خلال العام. ويتطلع بنك البحرين الوطني لمواصلة الجهود وتنظيم المزيد من البرامج التي تثري حياة العملاء وتعزز نمط حياتهم وتترك أثراً إيجابياً في حياتهم بشكل خاص والمجتمع البحريني بشكل عام.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *