الأربعاء , يونيو 29 2022

تصاعد الإثارة قبل مواجهة ناروتو وكيم أكيشيف في بطولة BRAVE CF 53

قبل ليلة القتال، أقيمت اختبارات الوزن الخاصة في بطولة BRAVE CF 53 في ألماتي، كازاخستان. نجوم الحدث الرئيسي، تاي كيون كيم ونورجان أكيشيف كادوا أن يبدؤوا قتالهم قبل يوم واحد من الموعد المحدد – وخارج القفص. واستوجب تدخل المُنظمين لمنع وقوع ذلك .

من ناحية أخرى ، اتخذت المواجهة بين فاسيلي تاختاي وروجر سامبايو، نجمي الحدث الرئيسي المُصاحب، منحنى أكثر ودًا. وأحضر تاختاي أزياء من أنيمي ناروتو الياباني، والذي كشف لاحقًا أنه العرض المفضل لابنه، وكلاهما وقف وجهًا لوجه .

وخسر أولجاس إسكاراييف من كازاخستان الوزن بمقدار 1.2 كيلوجرام ، لكن مباراته ضد لوكاس “مينيرو” مارتينز ستبقى على البطاقة، مع تغريم إسكاراييف لفقده علامة الوزن 74 كيلوجرام. مقاتلان آخران لم يكتسبا وزنًا وقابلا نفس المصير، مع عدم إلغاء مباريات في العرض الرائد .

سيتم استضافة BRAVE CF 53 بالاشتراك مع منظمة Octagon League الكازاخستانية الرائدة ، وستضم رياضيين من ثماني دول ، مما يسلط الضوء على الجانب الدولي لمنظمة الـ MMA الأسرع نموًا في العالم .

سيكون العرض متاحًا بشكل مباشر ومجاني من خلال bravecftv.com أو محليًا من خلال شركاء البث. لمعرفة المزيد عن ذلك، تفضل بزيارة صفحة Instagram الخاصة بـ BRAVE CF على bravemmaf.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

العثور على الطفل عبدالله أحمد بصحة جيدة في الرفاع

أسفرت جهود رجال الشرطة، والمواطنون عن العثور على الطفل عبدالله أحمد، وذلك بعد أكثر من …

التسيير الذاتي للمستشفيات سيحقق تغييرًا شاملاً في النظام الصحي

شمل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة برعايته الكريمة …

النيابة تحقق مع مدير حضانة في واقعة تحريض وانتهاك لبراءة مجموعة من الأطفال

في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق أحكام قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وفاعليه إنفاذ أحكامه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *