الإثنين , يونيو 27 2022

علي بن محمد: تزكية علي بن خليفة ترجمة لعطائه المتميز ومكانته البازرة

هنأ رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، الشيخ علي بن محمد آل خليفة، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة تزكيته رئيسا للإتحاد البحريني لكرة القدم لولاية جديدة.

وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن تزكية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة هي ترجمة لما يحظى به من ثقة ومكانة بارزة على الساحة المحلية الكروية ولما يمتاز به من دور بارز ومؤثر وعلاقات واسعة على مستوى كرة القدم الإقليمية والقارية والدولية انطلاقا من مختلف المناصب الخارجية التي تقلدها.

وأضاف ” أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للشيخ علي بن خليفة آل خليفة والذي حصد ثقة الجمعية العمومية بناء على الخبرة الواسعة التي يحظى بها والإنجازات والنجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية والتي تكللت بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بخليجي 24 والفوز بلقب غرب آسيا علاوة على العديد من المكتسبات الإدارية والفنية والتحكيمية واستضافة العديد من البطولات الهامة..”.

وأكد بأن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة سيقود الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى المزيد من الإنجازات في ظل السمات القيادية التي يتمتع بها والدعم الذي يحظى به من قبل القيادات الرياضية وتعاون الأندية الأعضاء وأسرة كرة القدم المحلية، متمنيا للإتحاد المزيد من النجاح والتقدم.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

الشيخ محمد بن سلمان: البحرين تزخر بطاقات رياضية مميزة يتم تهيئة الفرص أمامها لتعزيز إبداعاتها واكتشاف مواهبها

أناب سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد …

لدى حضوره نيابة عن سمو الشيخ عيسى بن سلمان لبطولة العيد الوطني للبادل..سمو الشيخ محمد بن سلمان: مملكة البحرين تزخر بطاقات رياضية مميزة يتم تهيئة الفرص أمامها لتعزيز إبداعاتها واكتشاف مواهبها

لدى حضوره نيابة عن سمو الشيخ عيسى بن سلمان لبطولة العيد الوطني للبادل..سمو الشيخ محمد …

خالد بن حمد: جهود كبيرة لاتحاد رفع الأثقال في الارتقاء بالرياضة

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *