الإثنين , مايو 16 2022

فهد المخرق محاضرا لدورة دبلوم المستوى الآسيوي A بالإمارات

يشرف مدير التعليم بالاتحاد البحريني لكرة القدم والمحاضر الدولي فهد المخرق على دورة دبلوم الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب للمستوى A، والتي ينظمها اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة 16 أغسطس الجاري وحتى 16 سبتمبر المقبل.

ويحاضر فهد المخرق في الدورة بصفته محاضرًا رئيسيًا لـ 24 مدربًا من مختلف أندية الإمارات، ويساعده المحاضر الإماراتي عبدالرحمن الحداد.

ويأتي إشراف المخرق على الدورة الآسيوية ضمن إطار التعاون بين الاتحادات الخليجية لكرة القدم، وضمن اتفاقية التعليم الآسيوية، إذ أن الاتحادين البحريني والإماراتي لكرة القدم وقعا على الاتفاقية المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويعد مدير التعليم بالاتحاد البحريني لكرة القدم فهد المخرق من نخبة المحاضرين على مستوى القارة الآسيوية، وتأتي مشاركته في الدورة بالإمارات تأكيدًا على المكانة المتميزة للكوادر الفنية البحرينية، باعتبارها أحد أعمدة النجاح للكرة البحرينية بما تضمه من كفاءات وخبرات، خصوصًا مع الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لمحور التطوير الفني للعنصر البشري على مستوى منظومة كرة القدم البحرينية.

وتشمل محاور دورة دبلوم المستوى الآسيوي A على محاضرات نظرية بالإضافة إلى تطبيقات عملية، علاوة على اختبارات تحريرية وفنية في ختام الدورة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *