الخميس , مايو 12 2022

stc البحرين تجدد تعاونها مع إتجاه للاستشارات والإرشاد من خلال برنامج التدريب الصيفي السنوي الافتراضي

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بالشراكة مجدداً مع إتجاه للاستشارات والارشاد لتقديم برنامج التدريب الصيفي الافتراضي للعام الثاني على التوالي والذي بدأ هذا الشهر. ومنذ إطلاقها عام 2010 ، قدمت stc البحرين أكثر من 63 ألف ساعة تدريب لطلبة الجامعات في عامهم الدراسي الأخير لإثراء خبراتهم العملية من خلال وجودهم في بيئة عمل فعلية بينما يحصلون على ساعات جامعية تساعدهم في رحلتهم الدراسية.

وتعليقاً على هذه الشراكة قالت الأستاذة سارة خنجي، رئيس قطاع الموارد البشرية في stc البحرين: “نؤمن بضرورة دعم وتطوير الجيل القادم من القوى العاملة، حيث أنه يعتبر أمر في غاية الأهمية وذلك لضمان توافر أفضل المواهب في سوق العمل. وأضافت: “نفخر بهذا التعاون مع شركة إتجاه للاستشارات والارشاد للمرة الثانية على التوالي حيث نقوم بدعم الطلبة المشاركين في مختلف المسارات التعليمية للحصول على ساعاتهم الجامعية المطلوبة، كما نتيح لهم فرصة العمل الحقيقة لتطوير مهاراتهم واكتساب الخبرة العملية حتى يتمكنوا من الاستفادة منها في مساقاتهم التعليمية والأكاديمية”.

من جانبها، قالت دينا شبيب، المدير العام لشركة إتجاه للإرشاد والاستشارات: “نحن سعداء للغاية بأن نتعاون مع شركة stc البحرين لتقديم برنامج التدريب الصيفي للمرة الثانية في البحرين. كما أسعدنا المستوى المميز للمتدربين سواء من طلاب الدراسة الثانوية أو طلاب الماجستير. حقق البرنامج في العام الماضي نجاحاً باهراً وذلك من خلال الخبرات والمعلومات القيمة المكتسبة للمتدربين، ويسعدنا العمل مجدداً هذا العام حيث نفخر بهذه الشراكة مع stc البحرين “.

وسيخضع الطلبة المشاركين في البرنامج وعلى مدار 8 أسابيع الى جدول تدريبي وخطة مصممة حسب مساقاتهم التعليمية المختلفة. تشمل هذه الخطة التدريبية عدد من المواد التعليمية وجلسات التدريب الفردية، بالإضافة الى تحديد المهام والواجبات التي يتم وضعها لبناء مهارات الموظفين الأساسية المطلوبة لسوق العمل. وما يميز هذا البرنامج أيضاً، هو أن كل متدرب سيحصل على أكثر من 40 ساعة من جلسات التدريب والإرشاد الفردية مع مدرب مختص ومعتمد.

وتأتي هذه الشراكة كجزء من التزام stc البحرين بالمسؤولية الاجتماعية لتطوير وتنمية المواهب في البحرين، حيث يستضيف البرنامج 13 طالباً وطالبة لمدة شهرين، وسيركز على تطوير مجموعة من المهارات في عدد من المجالات مثل التكنولوجيا والتجارة والموارد البشرية والإدارة المالية والمبيعات وغيرها من المهارات.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *