الثلاثاء , مايو 17 2022

البصري: سعيد بعودة النشاط والمستويات مبشرة

الأحد 22 أغسطس 2021


أبدى نائب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر جواد البصري عن سعادته بعودة النشاط الرياضي للاتحاد مجددًا بعد توقف دام عام ونصف العام بسبب جائحة كورونا.

ويأتي تصريح البصري في إطار إقامة بطولتيّ تصنيفية البليارد والسنوكر حاليًا على صالتيّ كيو كلاب بتوبلي وكيو إن بالمنامة.

وقال البصري إن بطولتيّ البليارد والسنوكر حظيت بمشاركة واسعة من قِبل اللاعبين وتعتبر مثالية للغاية في مثل هذه الظروف، وقد شهدت الأدوار الماضية منافسات كبيرة ومستويات تبشر بالخير وخصوصًا من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني لكلا اللعبتين.

وبين البصري أن بطولة السنوكر التي أنهت مرحلة الدور الأول، جائت أغلب نتائجها بشكل متوقع، ولكن في الوقت ذاته تم افتقاد أكثر من لاعب بسبب عدم توفيقهم من خلال دور المجموعات ومنهم اللاعب محمد الشيخ. وفيما يخص لعبة البليارد، وضح البصري أن البطولة تقام في صالة تتميز طاولاتها بمستوى عالٍ، ومن خلال المرحلة الماضية حدثت بعض المفاجآت في المواجهات ومنها وجود أبرز المرشحين للقب إبراهيم القائد في جهة الخاسرين ولكنه مازال يمتلك فرصة التأهل.

وأكد نائب رئيس اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس أن تصنيفية السنوكر تعتبر محطة إعداد وتحضير للاستحقاقات المقبلة التي ستقام جميعها في الدوحة وهي بطولة آسيا، ثم بطولة العالم لـ 6 كرات بالإضافة لبطولة الخليج التي ستشهد مشاركة منتخب البليارد أيضًا، حيث ستكون هذه البطولات بشكل متتالية وستنطلق في شهر سبتمبر المقبل.

وكشف البصري في ختام تصريحه، أن لعبة الدارتس المنضوية تحت مظلة اتحاد البليارد والسنوكر، ستعود للظهور مجددًا من خلال إقامة بطولة لها في الفترة المقبلة، متمنيًا كل التوفيق للاعبين في مختلف المسابقات.
 


المصدر: صحيفة البلاد

شاهد أيضاً

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *