السبت , مايو 14 2022

محافظ المحرق يشيد بحرص الشباب على مواصلة التحصيل العلمي

المنامة في 19 أغسطس /بنا/ أكد محافظ المحرقن سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، على أهمية التحصيل العلمي ومواصلة كافة مراحل الدراسات العليا مشيدا بالاهتمام الذي يوليه شباب الوطن بتحصيلهم العلمي والسعي للحصول على أعلى الشهادات الجامعية في مختلف الدراسات والتخصصات ليكونوا فاعلين في خدمة وطنهم وقيادتهم.

جاء ذلك خلال اطلاعه على اطروحة الماجستير التي حملت عنوان (دور حاضنات الأعمال في تحقيق الاستدامة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في ظل الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030)، والتي قدمها الباحث محمد يوسف الزياني، حيث تعتبر من الدراسات المتميزة التي تناولت أحد الركائز الداعمة للاقتصاد الوطني والمتماشية مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي أطلقها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأثبت الباحث أن الدراسة تمنح صناع القرار مؤشر مهم للاعتماد على هذه النوعية من المشاريع التي تمثل أساساً لبناء اقتصاد محلي مبني على الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص لتكون رافدا لرفع الاقتصاد وتعزيز دور الحكومة الموقرة في الحد من البطالة.

وأشاد المحافظ بما احتوته الدراسة التي أكدت على دور حاضنات الأعمال لإنجاح هذه المشاريع ومدى الحاجة للاهتمام بها، مقدما شكره وتقديره للباحث محمد الزياني لمثابرته وإصراره على مواصلة التحصيل العلمي.

م ج


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

سلمان بن محمد يشيد بجهود اتحاد الجودو في تنظيم البطولة

برعاية وحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس …

أرسنال يفوز على ليدز بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

لندن في 18 ديسمبر/ بنا / فاز فريق أرسنال الإنجليزي على نظيره ليدز يونايتد بأربعة …

رئيس نادي المحرق يهنئ خالد بن حمد بتزكيته رئيسًا للجنة الأولمبية

أشاد رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة بثقة الجمعية العمومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *