الخميس , مايو 12 2022

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية: إنجازات المجلس الأعلى للمرأة مدعاة فخر واعتزاز

  المنامة في 22 أغسطس / بنا / رفع الدكتور أحمد محمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

 وأكد د. الأنصاري أن هذه المناسبة تأتي في ظل العديد من المكتسبات التي حققتها المرأة البحرينية على كافة الأصعدة، والتي تعكس الرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والاهتمام البالغ من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والدعم اللامحدود من المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، والذي كان له بالغ الأثر في تعزيز مشاركة المرأة البحرينية في المسيرة التنموية الشاملة، وقال إن الإنجازات التي تحققت في ظل المجلس الأعلى للمرأة طوال العقدين الماضيين مدعاة فخر واعتزاز لكل مواطن بحريني.

 وأعرب د. الأنصاري في هذا الشأن عن اعتزازه بالإسهامات الفاعلة للمرأة البحرينية في القطاع الصحي، والتي أثبتت قدرتها وكفاءتها في كافة المواقع ضمن الطواقم الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، فضلاً عن تميزها في العديد من المناصب القيادية، الأمر الذي يعكس حس المسئولية العالي والرغبة في العطاء المتميز بما يحقق كافة الرؤى والتطلعات.

م ج


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية تتفقد عيادة جو وعسكر برفقة النائب السيسي

في إطار التعاون الحكومي النيابي المستمر، أجرت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية، د. جليلة …

عبدالله بن عيسى يهنئ خالد بن سلطان العبدالله الفيصل بعضوية المجلس العالمي لرياضة السيارات

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / هنأ الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نائب رئيس …

رئيس المجلس الأعلى للصحة يرعى حفل المستشفيات الحكومية بالأعياد الوطنية

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / شمل معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *