الجمعة , مايو 13 2022

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وخلال اللقاء، رفع ميخائيل بوغدانوف خالص تهاني روسيا الاتحادية إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، وإلى شعب مملكة البحرين، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى انضمامها في الأمم المتحدة دولة كاملة العضوية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم.

من جانبه، أعرب السفير أحمد عبدالرحمن الساعاتي عن بالغ الشكر لميخائيل بوغدانوف على تهنئته، مؤكدًا اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات الصداقة المتميزة مع روسيا الاتحادية، وما وصلت إلى من تطور على كل المستويات. وقد تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

النيابة تحقق مع مدير حضانة في واقعة تحريض وانتهاك لبراءة مجموعة من الأطفال

في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق أحكام قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وفاعليه إنفاذ أحكامه، …

قوة الدفاع.. مسيرة الإنجازات في البناء والعطاء

إعداد: مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي في كل عام تتجلى الخطوات التطويرية والتحديثية التي تنتهجها قوة …

بريطانيا.. ديفيد فروست وزير «بريكست» يستقيل من الحكومة

أ ف ب قدّم الوزير البريطاني ديفيد فروست الذي قاد مفاوضات بلاده في الخروج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *