الخميس , نوفمبر 24 2022

سلمان بن محمد يشيد بجهود اتحاد الجودو في تنظيم البطولة

برعاية وحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، اختتمت بطولة العيد الوطني للجودو، والتي نظمها الاتحاد البحريني للجودو بالتعاون مع فندق THE K على صالة المغفور له الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بمنطقة «جري الشيخ».

وشهدت البطولة حضور نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو فيصل خالد كانو، مدير إدارة المشاريع باللجنة الأولمبية البحرينية مادن الوناس، وأمين السر العام بالمجلس البحريني للألعاب القتالية راجي عبدالرحمن كتمتو، والمدير التنفيذي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية جعفر علي، ومدير عام فندق THE K حسين السماهيجي، وعدد من أعضاء ومنتسبي الاتحاد البحريني للجودو وجمهور من محبي رياضة الجودو.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: «سعداء بإقامة هذه البطولة التي تأتي تزامنًا من احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي سيدي جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم. فهي فرصة للمشاركة والاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية من خلال إقامة هذا التجمع الرياضي، الذي شارك فيه أبناء الوطن والمقيمون من الذين يمارسون هذه الرياضة، التي تعتبر من الرياضات القتالية العريقة».

وتابع سموه: «ونشيد في هذا المقام بالتنظيم المميز لهذه البطولة، وبالجهود التي بذلها الاتحاد البحريني للجودو برئاسة فيصل خالد كانو، في إظهار هذه البطولة على الشكل الذي عكس ما يبذله الاتحاد من عمل متواصل خدمة لتطوير هذه الرياضة والارتقاء بمستوياتها ورفع مستوى منتسبيها، بالصورة التي تخدم الأهداف والتطلعات، لعودة الجودو البحرينية من جديد للمنافسة على إحراز النتائج المشرفة في المشاركات القادمة».

وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: «نحرص على متابعة ودعم جميع الاتحادات القتالية المنضوية تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية، من أجل تحقيق السياسات التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية، والتي تتماشى مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لرفع مستوى وكفاءة الاتحادات لتنفيذ برامجها وخططها، بالصورة التي تدفع إلى تطوير مستوى المدربين والإداريين والرياضيين، على الشكل الذي يخدم الارتقاء بمستوى الألعاب ودفعها لتحقيق المزيد من النجاحات التي تعزز ما وصلت إليه مملكة البحرين من مستويات متقدمة على الصعيدين القاري والدولي»، متمنيًا سموه كل التوفيق والنجاح لجميع الاتحادات القتالية.

بعدها، توج سموه الفائزين بالمراكز الأولى، ففي فئة الأشبال حقق اللاعب عبدالرحمن خالد صالح المركز الأول، وحل اللاعب علي عبدالحكيم القرعان في المركز الثاني، واللاعب علي خالد صالح في المركز الثالث. وفي فئة الناشئين حقق اللاعب سلمان نادر العباسي المركز الأول، وحل اللاعب يوسف عبدالله هلا في المركز الثاني، واللاعب أحمد عبدالله هلا في المركز الثالث. وفي فئة الرجال وزن تحت 73 كيلوجرامًا حقق اللاعب محمد فرحان محمد المركز الأول، وحل اللاعب محمد هزاع في المركز الثاني، واللاعب عمر البوعينين في المركز الثالث. وفي فئة الرجال وزن تحت 100 كيلوجرام حقق اللاعب أسامة سعود زغير المركز الأول، وحل اللاعب عبدالله عبدالرحمن الكواري في المركز الثاني، واللاعب كاميرون بارنيس في المركز الثالث.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

التسيير الذاتي للمستشفيات سيحقق تغييرًا شاملاً في النظام الصحي

شمل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة برعايته الكريمة …

النيابة تحقق مع مدير حضانة في واقعة تحريض وانتهاك لبراءة مجموعة من الأطفال

في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق أحكام قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وفاعليه إنفاذ أحكامه، …

عبدالـله بن أحمد أمينًا عامًا لمركز الملك حمد للتعايش السلمي والحواج نائبًا للرئيس

صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى أمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *