الخميس , يونيو 30 2022

رايان رينولدز: فيلم Free Guy عن الكثير من المرح الحقيقي

السبت 21 أغسطس 2021


موظف يعمل صرافاً في بنك يكتشف أنه في الواقع لاعب في خلفية لعبة فيديو في عالم مفتوح، فيقرر أن يصبح بطل القصة من خلال إعادة كتابتها بنفسه. وبما أنه الآن في عالم لا حدود له، فهو مصمم على أن يكون الرجل الذي ينقذ عالمه على طريقته الخاصة قبل فوات الأوان. هذا هو قصة فيلم هذا الأسبوع الذي شاهدته لكم في شركة البحرين للسينما مؤخرا للنجم المحبوب رايان رينولدز ومن إخراج شون ليفي، وتأليف: مات ليبرمان وزاك بن.

النجم الكندي تحدث عن تصوير هذا الفيلم الجديد الكوميدي عمليات إنتاجه مع موقع screenrant العالمي بعد التقييمات الإيجابية التي حصل عليها الفيلم حتى الآن، وكان التالي:

 

حدثنا عن تطور السيناريو وانتقال المشروع بعد ذلك إلى الشاشة الكبيرة؟

لقد استغرق فترة طويلة جدا لتنفيذهعموما، لقد كان في البداية نصا قرأته أرسلته إلى شون ليفي، وقلت: “هذا شيء أعتقد أننا يمكن أن نفعله معا”. والحقيقة أحببت موضوعه والذي يتناول الحياة التي يعيشها معظمنا. وهكذا عملت مع المخرج والمؤلف وبدأنا معا في إعادة كتابته بحب؛ بسبب أني أحب العمل مع  شون ليفي فاو رجل مبدع في طرح الأفكار.

كنا نتغير ونتحرك مع هذا الفيلم طوال الوقت، وانتهينا من السيناريو في نهاية المطاف، ربما هو أفضل فيلم أشارك فيه، وكنت محظوظا بما فيه الكفاية لأكون جزءا منه.

 

هل تم تصوير هذا الفيلم قبل اندماج فوكس وديزني؟ وهل تغير أي شيء بسبب ذلك؟

كان على أعتاب وقت استحواذ ديزني لشركة فوكس، والذي كان أشبه بالاستيلاء! وأنا أحب ذلك، وأستخدم هذه الكلمة دائما.

حصلنا على الضوء الأخضر قبل أن يحدث هذا الاستحواذ، وبمجرد أن اشترت ديزني فوكس كنا قادرين على استغلال بعض الملكية الفكرية التي تملكها ديزني وبعد أن شهدت ذلك مع الجمهور ورؤية كيف يقف الناس على أقدامهم في لحظات معينة في الفيلم، إنها الكثير من المرح حقيقة! ولم نكن نستطيع إنجاز هذا الفيلم من دون مباركة ديزني، لذلك كنا متحمسين جدا أن يكون ذلك في ترسانتنا.

 

واحدة من أروع الأشياء التي رأيناها في عملية تسويق الفيلم، إدخال Deadpool و Korg، كيف اجتمع ذلك؟

Deadpool وKorg فكرة تسويقية كتبناها في فترة الإعداد للفيلم، حاولنا أن نرى ما إذا كان يمكننا الحصول عليها طبعا بعد موافقة ديزني.

الفكرة جميلة والفيلم يحقق النجاحات اليوم حول العالم، وهذا ما نسعى للوصول إليه خصوصا مع إعلان المخرج شون ليفي  التخطيط لأجزاء جديدة تشمل لعبتي Minecraft و Call of Duty.           

تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الإلكترونية الربحية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الإشارة للمصدر.


المصدر: صحيفة البلاد

شاهد أيضاً

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *