الإثنين , يناير 24 2022

السعودية والكويت.. مباحثات لتعزيز العلاقات

بحث ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الصباح، ونظيره السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

جاء ذلك خلال مباحثات رسمية احتضنتها الكويت، مساء الجمعة، بعد وصول الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي إلى الكويت.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، إن ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح ونظيره السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بحثا العلاقات الثنائية، وفرص تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات.

وقلد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي قلادة مبارك الكبير ووسام الكويت.

وذلك خلال استقبال أمير الكويت، مساء الجمعة، الأمير محمد بن سلمان، الذي وصل إلى البلاد في زيارة رسمية، هي الخامسة ضمن جولته الخليجية.

وأجريت لولي العهد السعودي مراسم استقبال رسمية، حيث كان في مقدمة مستقبلية نظيره الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الصباح، وتم استعرض حرس الشرف، ثم عزف السلامان الوطنيان للمملكة العربية السعودية والكويت.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

هيئة الصحة العامة السعودية: على القادمين من خارج المملكة من مواطنين ومقيمين بغض النظر عن حالة تحصينهم إلى عمل مسحة لكورونا

أوصت هيئة الصحة العامة “وقاية” الجميع بتجنب السفر خارج المملكة لغير الضرورة وبالأخص للدول عالية …

أمير نجران ينوّه بمتانة العلاقات السعودية البحرينية

استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الشيخ حمود بن عبدالله آل …

«الكويت»: لا قرار أو تعميم بخصوص إيقاف أو سحب رخص القيادة للوافدين

أكدت وزارة الداخلية الكويتية أنه لايوجد قرار او تعميم صادر بخصوص ايقاف او سحب رخص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *