السبت , يناير 22 2022

برعاية وكيل وزارة الداخلية .. مدير الإصلاح والتأهيل يفتتح معرض اليوم العالمي لحقوق الإنسان

المنامة في 10 ديسمبر / بنا / تحت رعاية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية، وفي إطار احتفالات المملكة باليوم العالمي لحقوق الإنسان، افتتح العميد عبدالسلام يوسف العريفي مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل معرض اليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي يقام بمجمع السيف خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري .

ويتضمن المعرض تقديم منتجات حرفية وتراثية وأعمال يدوية قام بصنعها نزلاء ونزيلات مركز الإصلاح والتأهيل، والتي تشير الى مدى التغيير الإيجابي في سلوكهم من خلال إعادة تأهيلهم وانخراطهم في الدورات والبرامج التعليمية والمهنية التي يقدمها لهم مركز الإصلاح والتأهيل حتى يعودوا إلى مجتمعهم أشخاصا فاعلين يساهمون في بناء ورفعة وطنهم .

كما يشارك برنامج مكافحة العنف والإدمان (معاً) في المعرض والذي يسلط الضوء على مخاطر المؤثرات العقلية على حياة وصحة الأطفال والمراهقين وذلك من خلال استخدام أجهزة سمعية وبصرية متطورة .

و أشار العميد عبدالسلام يوسف العريفي إلى أن المعرض يهدف إلى إبراز جهود وزارة الداخلية في تحقيق مبادئ حقوق الإنسان التي أقرتها منظمة الأمم المتحدة، وتنتهجها مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه والله ورعاه الذي أرسى أسس القانون والعدالة والكرامة الإنسانية ووضع مملكة البحرين على خارطة الدول المتقدمة في مجال حقوق الإنسان.

و أضاف أن المعرض يأتي في إطار حرص واهتمام وزارة الداخلية في تقديم أفضل الخدمات للنزلاء والنزيلات وتوفير أفضل البرامج والفعاليات وتقديم أنواع الدعم كافة لهم ليساهم ذلك في تطوير سلوكهم ورفع كفاءتهم وانتاجيتهم في كافة الجوانب، مؤكدا استمرار الإدارة في تنظيم واقامة البرامج والفعاليات التوعوية التي تعود بالنفع والفائدة للنزيل.

م.ف.ق/ن.ع

بنا 1430 جمت 10/12/2021


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

افتتاح معرض «فارس وعلم» ضمن فعاليات الاحتفالات بالأعياد الوطنية

يحتفي المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة «بحريننا» بالعيد الوطني المجيد …

عبدالله بن عيسى يهنئ خالد بن سلطان العبدالله الفيصل بعضوية المجلس العالمي لرياضة السيارات

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / هنأ الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نائب رئيس …

عبدالله بن عيسى يهنىء خالد بن سلطان العبدالله الفيصل بعضوية المجلس العالمي لرياضة السيارات

هنأ نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات FIA، رئيس الاتحاد البحريني للسيارات، الشيخ عبدالله بن عيسى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *