الإثنين , يناير 24 2022

السلوم:دور بارز لصحيفة الوطن في نقل وتغطية مختلف الفعاليات بمهنية عالية

أشاد رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم بالدور البارز التي تقوم به صحيفة الوطن في نقل وتغطية مختلف الفعاليات والموضوعية والمهنية العالية والتي تدل على الكفاءات البحرينية العاملة في مختلف الأقسام.

ورفع النائب السلوم خالص التهاني والتبريكات الى جميع الصحفيين والعاملين بصحيفة الوطن بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسها، والتي أفردت العديد من المساحات والصفحات المتخصصة وكان ولايزال لها الدور المساهم في تغطية الفعاليات والتغطيات التي نؤكد أهمية متابعتها ونقلها للجلسات الأسبوعية لمجلس النواب.

وأكد أن صحيفة الوطن كان لها دور كذلك مساهم في فريق البحرين بفضل الاستمرار في نقل وتغطية الأخبار المتعلقة بجائحة فيروس كورونا، والعمل المتواصل التي كان لها وللصحف المحلية الأخرى كذلك أسهم في تحقيق ووصول الأخبار الى المواطنين والمقيمين بكل واقعية وإبراز دور العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة وتسليط الضوء على النجاحات التي تم تقديمها.

وأشار إلى أن العمل الصحفي وما يتطلبه باستمرار من متابعة دقيقة لكل الأحداث الموجودة والتميز في نقلها بالصورة الأمثل وفق قوالب صحفية متميزة كان للوطن لمسة ومهارة متميزة في التواصل الفعال وانعكاسها بشكل إيجابي على تطور الحركة الصحفية في البحرين.

وبين أن النهج التي تلعبه الوطن في نقل الأحداث والأخبار التي تصل اليها أولاً بأول عبر موقعها الالكتروني ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي لديها، تجعلها متميزة كذلك في هذا الجانب.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

الملك يصل إلى المغرب في زيارة خاصة

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحفظ الله …

فايزر تتوقع استمرار جائحة كورونا حتى هذا الموعد

السبت 18 ديسمبر 2021 تنبأت شركة فايزر، الجمعة، بأن جائحة كوفيد-19 ستستمر حتى 2024، وقالت …

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *