الإثنين , يناير 17 2022

الملك يزور محمد بن سلمان في مقر إقامة سموه

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم بزيارة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وذلك بمقر إقامة ضيف البلاد الكريم.

وأشاد حضرة صاحب الجلالة بهذه الزيارة المثمرة لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود لبلده مملكة البحرين والتي تصب في صالح البلدين الشقيقين وتسهم في تعزيز روابطهما الأخوية الوثيقة، مثمنًا جلالته الدور المحوري للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله في الدفاع عن القضايا العادلة للأمة العربية ودعم مسيرة العمل الخليجي والعربي المشترك وإسهاماتها الهامة في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

و أبلغ جلالته صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي بنقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين رعاه الله، وأخلص تمنياته للمملكة وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات التاريخية المتميزة وسبل دعم وتعزيز مختلف جوانب التعاون بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتنسيق مواقف البلدين بشأنها، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه ، أعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وعلى دور جلالته الرائد في تطوير وتنمية العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، متمنياً لشعب البحرين الكريم دوام الرقي والتقدم والازدهار تحت قيادة جلالته الحكيمة.

هذا وقد اصطحب جلالة الملك المفدى أخاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الى قاعدة الصخير الجوية.

حيث كان حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، في مقدمة مودعي أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، لدى مغادرته البلاد هذا اليوم بعد زيارة رسمية لمملكة البحرين، أجرى سموه خلالها مباحثات مع جلالة الملك المفدى .

كما كان في الوداع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وعدد من كبار المودعين من أصحاب السمو والمعالي و السعادة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

الملك يصل إلى المغرب في زيارة خاصة

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحفظ الله …

فايزر تتوقع استمرار جائحة كورونا حتى هذا الموعد

السبت 18 ديسمبر 2021 تنبأت شركة فايزر، الجمعة، بأن جائحة كوفيد-19 ستستمر حتى 2024، وقالت …

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *