الجمعة , يناير 14 2022

131 ألف دينار لتوسعة “طوارئ السلمانية”


فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته أمس مناقصة للمستشفيات الحكومية لأعمال التوسعة في قسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي ضمن المرحلة الخامسة لأعمال التشطيبات في منطقة التوسعة بقسم الطوارى السلمانية، تنافست عليها 4 شركات، وكان أقل عطاء لشركة المفاهيم العربية للمقاولات بنحو 131.3 ألف دينار.
وتوسعة قسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي من خلال استغلال مواقف سيارات الإسعاف الحالية، مما يساهم في الحصول على المزيد من غرف المرضى للأطفال والبالغين المترددين على قسم الطوارئ وزيادة في عدد غرف العيادات، وتشمل المرحلة الخامسة من الأعمال التشطيبات التي تتضمن الصباغة والتسقيف والأرضيات.
كما فتح المجلس مناقصة أخرى للمستشفيات الحكومية؛ لشراء وتزويد أثاث ومواد عامة لمركز التصلب اللويحي، تنافست عليها 6 شركات، وكان أقل عطاء لشركة أفنان للأثاث والتجارة بنحو 22.8 ألف دينار.
ويعتبر مركز التصلب اللويحي مركزا جديدا يقع في منطقة المحرق، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع من حيث البناء والتشييد للمركز في القريب العاجل في فبراير 2022.
وكذلك فتح المجلس مناقصة لوزارة التربية والتعليم لتوفير خدمة استشارية لوضع خارطة طريق للتعليم المبكر والرعاية في مرحلة الطفولة المبكرة وإمكان الوصول إليها في مملكة البحرين تنافست عليها 3 شركات، وكان أقل عطاء لشركة (Tribal) بنحو 28.8 ألف دينار.
وتم إجمالاً فتح 14 مناقصة تابعة لـ 8 جهات حكومية بإجمالي 62 عطاء. وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 1.6 مليون دينار. وفتح المجلس 3 مناقصات لهيئة الكهرباء والماء، أولها لتغيير اتجاه مجرى الماء من داخل أرض الهيئة إلى خارجها وذلك بعمل مجرى مغلق تحت سطح الأرض وعمل سور من الشبك للأرض لحفظ الملكية تنافست عليها 6 شركات، وكان أقل عطاء لشركة زيدون لمقاولات البناء بنحو 192.4 ألف دينار، في حين بلغ أكبرها قرابة 558.6 ألف دينار، والثانية لصيانة النظام الأمني والاستدعاء الطارئ لبلاغات الأنظمة الأمنية في منشآت الهيئة تنافست عليها 5 شركات، وكان أقل عطاء لشركة الفردوس للأبواب بنحو 39.2 ألف دينار، فيما تعلقت المناقصة الأخيرة لإدارة المخازن المركزية بالهيئة بشراء محطات فرعية لغرض استخدامها من قبل إدارة توزيع الكهرباء تنافست عليها شركتان وكان أقل عطاء لشركة (UNIVERSAL ELECRO-ENGINEERING) بقيمة 105 آلاف دينار.

تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الإلكترونية الربحية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الإشارة للمصدر.


المصدر: صحيفة البلاد

شاهد أيضاً

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *