الأربعاء , يناير 12 2022

OSN تتعاون مع Moonbug Entertainment لإطلاق أول قناة Moonbug Kids


أعلنت اليوم شركة Moonbug Entertainment Ltd  عن إبرام شراكة مع OSN -الشبكة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- لإطلاق ‘MoonBug Kids’ أول قناة بالمنطقة موجّهة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. وبدءاً من 12 ديسمبر المقبل سوف تتيح القناة الجديدة للعائلات الاستمتاع بتشكيلة واسعة من برامج Moonbug على مدار الساعة، والتي تعرض لأول مرة برامج ترفيهية وتعليمية متجددة للأطفال. وسوف تتضمن مجموعة من أبرز العروض، مثل Cocomelon وBlippi و Little Baby Bum و Morphleو Mia’s Magic PlaygroundوGo Bus و Playtime with Twinkleو Arpo و Gecko’s GarageوSupa Strikas وأكثر.
وسوف يتسنى للمشتركين الاستمتاع بـ 175 ساعة من المحتوى على قناة Moonbug Kids والمتوفرة أيضاً على تطبيق OSN Streaming. وسوف تضم القناة قائمة من أفضل البرامج المميزة والتي تحظى بشعبية واسعة لدى الأطفال،  إلى جانب القنوات والشبكات العالمية الأخرى، مثل “ديزني” و”ديزني جونيور” و”نيكلديون” و”نيك جيه آر” و”بيبي تي في”. ومن المقرر أن يكون محتوى القناة متاحاً باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية لمشتركي تطبيق OSN Streaming.
وبمناسبة إطلاق القناة، صرح نيكولاس إجلاو المدير العام لـ Moonbug في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادي: “إن إطلاق قناة جديدة في هذه المنطقة يشكل جزءاً محورياً من رؤيتنا في Moonbug و هي توفير وبث قصص ممتعة بهدف توسعة مدارك الأطفال و إلهامهم” وأضاف: “شراكتنا مع شبكة OSN الرائدة في السوق تتيح لنا التوسع في آفاق المحتوى الذي نقدمه من خلال منصة عصرية ورقمية بالدرجة الأولى لتستفيد الأسر في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”
وتجدر الإشارة إلى أن Moonbug عقدت شراكة مع Cignal لإطلاق قناة متخصصة للأطفال بالعلامة التجارية Moonbug Kids في الفلبين مطلع العام الجاري. كما يجري التحضير لإطلاق المزيد من القنوات في إطار استراتيجية الشركة لمنح المشتركين والمشاهدين على مستوى العالم الفرصة للاستمتاع بمحتوى Moonbug بعدة أوجه، بدءاً من باقات العروض الفردية عبر العديد من المنصات إلى باقات وعروض القنوات، والمزيد من المحتوى على مدار الساعة.
وتعليقًا على إطلاق القناة الجديدة، قال نيك فورورد ، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والمحتوى في OSN: “نفتخر بكوننا الشبكة الحصرية لقناة Moonbug Kids، أول قناة لبرامج الأطفال من شركة Moonbug Entertainment Ltd في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. والتي سُتعبر وجهة ترفيهية وتعليمية آمنة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. فالأهداف التي تحرص Moonbug على غرسها في نفوس الأطفال هي التعاطف والتراحم ، وهي نفسها القيم التي تشكّل نهجنا في OSN.”


المصدر: صحيفة البلاد

شاهد أيضاً

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *