الإثنين , يناير 24 2022

النجمة بطل الشتاء.. والأهلي يعبر المحرق في دوري عيسى بن راشد للطائرة

عمر البلوشي

نجح النجمة في إنهاء القسم الأول من منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 في صدارة الترتيب العام للدوري بعد تفوقه على عالي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (24/26 و15/25 و20/25) في اللقاء الذي جمع كلا الفريقان على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وشهدت بداية المباراة تكافئ في الأداء بين كلا الطرفين مع تفوق نسبي لصالح النجمة، في شوط شهد تقديم عالي مستوى متميز كاد من خلاله أن يحقق الشوط، لتتراجع طائرة الفخار بشكل ملحوظ في الشوطين الثاني والثالث الذي تمكن خلالها النجمة من التفوق وحسمهم لمصلحته.

وفي قمة الجولة الأخيرة من القسم الأول، تمكن الأهلي من تحقيق انتصاره على المحرق بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (23/25 و25/27 و20/25)، حيث شهد الشوط الأول تنافس واضح بين كلا الفريقين على الرغم من وقوعهم في العديد من الأخطاء.

وفرض المحرق نفسه في الشوط الثاني منذ بداية المباراة، لكن سرعان ما أوقف الأهلي الخطورة المحرقاوية بفضل التحركات الناجحة في منتصف الشبكة، والاعتماد على الإرسالات الموجهة مع فعالية حوائط الصد لينتهي الشوط بتفوق النسور.

وفي الشوط الثالث كان التقدم هذه المرة للأهلاوية الذين فرضوا نفسهم بقوة مع التميز في حوائط الصد للفريق والذي أعطاهم الأفضلية في التقدم، لتنتهي المباراة لصالح حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

ومع ختام الجولة السابعة والأخيرة من القسم الأول، نجح النجمة في اعتلاء صدارة الترتيب العام للدوري بمجموع 18 نقطة، الأهلي ثانياً 17 نقطة، النصر ثالثاً 13 نقطة متفوقاً على داركليب الرابع برصيد 14 نقطة (تفوق النصر في عدد الانتصارات يعطيه التقدم في الترتيب على الرغم من تقدم داركليب عليه في النقاط)، المحرق خامساً برصيد 10 نقاط، عالي سادساً 6 نقاط، بني جمرة سابعاً 3 نقاط والنبيه صالح في المركز الأخير 3 نقاط.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

التسيير الذاتي للمستشفيات سيحقق تغييرًا شاملاً في النظام الصحي

شمل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة برعايته الكريمة …

النيابة تحقق مع مدير حضانة في واقعة تحريض وانتهاك لبراءة مجموعة من الأطفال

في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق أحكام قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وفاعليه إنفاذ أحكامه، …

عبدالـله بن أحمد أمينًا عامًا لمركز الملك حمد للتعايش السلمي والحواج نائبًا للرئيس

صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى أمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *