الإثنين , يناير 17 2022

هشام بن عبدالرحمن يزور منفذ “الملك فهد” للتأكد من جاهزية تنفيذ مشروع النقطة الواحدة

قام الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، صباح اليوم ، بزيارة إلى جوازات منفذ جسر الملك فهد ، بحضور عدد من المسؤولين.

وخلال الزيارة ، تفقد معاليه جاهزية شئون الجنسية والجوازات والإقامة لتنفيذ مشروع النقطة الواحدة الذي يهدف الى تقليص فترة انتظار المسافرين وانسيابية الحركة على منفذ جسر الملك فهد ، كما اطلع على ما يتم تقديمه من تسهيلات لإجراءات دخول مواطني دول مجلس التعاون والمقيمين الذين يمكنهم الحصول على تأشيرة الزيارة عند الوصول للمنفذ ، بالإضافة إلى الاطلاع على الإجراءات الميسرة التي تقدمها الجوازات لرجال الأعمال والسياح والزوار.

وأكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بأن شؤون الجنسية والجوازات والاقامة تعمل على تنفيذ الخطة الاستراتيجية وتحقيق أهدافها وذلك بتبني رؤية واضحة وخلق بيئة عمل محفزة ومشجعه لجميع الموظفين، بهدف المحافظة على أمن البلاد واقتصادها وتنشيط الحركة السياحية ، موجهاً لاتخاذ كافة الاجراءات لتسهيل حركة المسافرين أثناء الاحتفالات الوطنية التي تشهدها المملكة.

وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لكافة منتسبي شئون الجنسية والجوازات والاقامة ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلونها والعمل المتواصل في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

النيابة تحقق مع مدير حضانة في واقعة تحريض وانتهاك لبراءة مجموعة من الأطفال

في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق أحكام قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وفاعليه إنفاذ أحكامه، …

عبدالـله بن أحمد أمينًا عامًا لمركز الملك حمد للتعايش السلمي والحواج نائبًا للرئيس

صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى أمر …

السماح بـ%30 فقط من الطاقة الاستيعابية لدور السينما خلال المستوى الأصفر

أصدرت وزيرة الصحة فائقة الصالح قرارًا بشأن تعديل بعض أحكام دليل الاشتراطات الصحية المحدث لألية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *