الثلاثاء , يناير 11 2022

المحافظة الجنوبية تنظم سلسلة من الحملات التوعوية

في إطار حرص المحافظة الجنوبية على تعزيز الأمن والسلامة بمختلف مناطق المحافظة تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية للتنسيق والتعاون المشترك مع مختلف الجهات الأمنية والحكومية، نظمت المحافظة حملة توعوية بالتعاون مع بلدية الجنوبية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للدفاع المدني.

واستهلت الحملة أولى جولاتها الميدانية في عدد من المواقع، وذلك لضمان تعزيز التوعية واتخاذ التدابير اللازمة حيال بعض الممارسات في المناطق المفتوحة والأماكن السكنية، حيث تم توزيع خلالها الإرشادات المتعلقة باشتراطات السلامة.

وتأتي هذه الحملة بناءً على توصية صادرة عن اجتماع اللجنة الأمنية التابعة للمحافظة الجنوبية تماشياً مع استمرار المحافظة في تنفيذ المبادرات والبرامج المشتركة التي تسهم في تعزيز الأمن المجتمعي وتحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات في جميع مناطق المحافظة.

الجدير بالذكر أن الحملة ستستمر في الجولات الميدانية بمختلف مناطق المحافظة، وذلك لتحقيق أهدافها في السلامة والشراكة المجتمعية والتنسيق الدائم مع مختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

السماح بـ%30 فقط من الطاقة الاستيعابية لدور السينما خلال المستوى الأصفر

أصدرت وزيرة الصحة فائقة الصالح قرارًا بشأن تعديل بعض أحكام دليل الاشتراطات الصحية المحدث لألية …

المبادرة تتضمن تدابير متنوعة للوقاية من الجريمة.. المستشار بوعلاي: مبادرة رعاية مكملة لمشروع تحديث المنظومة الجنائية والعقابية بالبحرين

نجوى عبداللطيف جناحي قال مساعد النائب العام المستشار وائل بوعلاي إن طرح النيابة العامة لمبادرة …

بريطانيا.. ديفيد فروست وزير «بريكست» يستقيل من الحكومة

أ ف ب قدّم الوزير البريطاني ديفيد فروست الذي قاد مفاوضات بلاده في الخروج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *