السبت , يناير 22 2022

ختام دورة المحاسبين والأمناء الماليين

تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اختتمت دورة الأداء المالي التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة في العلوم الإدارية والمحاسبية بهدف تطوير الاداء المالي والمحاسبي في الأندية والاتحادات الرياضية.

وجاءت هذه الدورة من ضمن مخرجات زيارات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للأندية والاتحادات للارتقاء بمهارات وأداء الكوادر المالية العاملة فيها، والتي تندرج ضمن السياسات التي تنتهجها الهيئة بهدف الارتقاء بالمستوى الرياضي الى الاحترافية والصناعة، من خلال الاستعانة بمجموعة من المدربين المعتمدين في المجالات المالية والمحاسبية ونقل خبرات المختصين في هذه المجالات.

وتم خلال الدورة استعراض التجربة التي قام بها نادي الاتحاد الرياضي بتأسيس منصة الكترونية كتطبيق الكتروني يقدم من خلاله العديد من الخدمات، والتي من أهمها تقديم العضويات الجديدة لمجلس إدارة النادي ومعرفة فترة انتهاء العضويات الحالية فيه، بالإضافة الى عرض تغطيات شاملة عن برامج وأنشطة النادي والفرق الرياضية فيه بشكل مستمر وربطها المباشر بمنصات التواصل الاجتماعي.

ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر، أن إقامة الدورات التطويرية يسهم بالارتقاء بالمنظومة الرياضية، منوّها على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تنمي وتطور الجانب المالي في الأندية والاتحادات الرياضية، وحاثًا على ضرورة الاستمرار في إقامة الدورات التدريبية التي تهدف الى تحسين الأداء الإداري والمالي والمحاسبي والتقدم والفني بالقطاع الرياضي في مملكة البحرين.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *