الإثنين , يناير 24 2022

عمر: سعيد بتواجدي مع منتخب الطائرة والاحتكاك بعناصر الخبرة أمر مهم

عمر البلوشي

اختار مدرب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة البرازيلي راميريز لاعب فريق النصر محمد عمر ضمن تشكيلة المنتخب الأولية لخوض فترة الإعداد التي ستنطلق اليوم الجمعة استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال شهر يناير من العام القادم 2021م.

وقد قدم اللاعب مستويات فنية متميزة هذا الموسم منذ انتقاله إلى صفوف طائرة النصر وساهم في قيادة الفريق إلى جانب زملائه اللاعبين في الحصول على مركز متقدم مع نهاية القسم الأول من الدوري، وذلك بعد حلول النصراوية في المركز الثالث على سلم الترتيب العام للدوري.

وأكد اللاعب محمد عمر أنه سعيد باختياره ضمن تشكيلة المنتخب الوطني وللمرة الأولى على مستوى الرجال بعد آخر مشاركة له على مستوى الفئات السنية قبل ما يقارب الستة أعوام، مضيفاً أنه سيعمل جاهداً على إثبات نفسه وتقديم أفضل ما يمكنه سعياً نحو تثبيت نفسه في تشكيلة الفريق لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية.

وأشار اللاعب أن فترة الإعداد تتطلب بذل المزيد من الجهود لإثبات وجوده بين نخبة من لاعبي المنتخب، مؤكداً أن تواجده إلى جانب زملائه اللاعبين سيضيف الكثير له سواء من خبرة اللعب والاحتكاك بهم، وكذلك خوض المباريات مع المنتخب على المستويات الخارجية في حال اختياره ضمن القائمة النهائية.

وأعرب اللاعب عن خالص شكره وتقديره إلى الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب البرازيلي راميريز ومساعده الوطني حسن علي على ثقتهم واختياره ضمن تشكيلة المنتخب الأولية، مقدراً الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد البحريني لكرة الطائرة للنهوض باللعبة على جميع المستويات.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *