الأربعاء , يناير 19 2022

منتخب الناشئين يخسر من اليمن

خسر منتخب الناشئين لكرة القدم أمام نظيره اليمني بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الخميس، على ملعب النهضة بمدينة الدمام السعودية، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثامنة التي تستمر حتى ١٥ ديسمبر الجاري.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم اليمن بأربعة أهداف دون رد. وكان الأحمر الناشئ خسر في الجولة الأولى أمام الأردن بنتيجة (٤/٠).

وبدأ المدرب الوطني لمنتخب الناشئين أحمد السعد، المباراة أمام اليمن بتشكيلة مكونة من الحارس محمد عبدالحكيم، واللاعبين:أحمد محمد، صلاح صالح، مهران قل محمد، عبدالله أسامة، راشد خالد، علي يونس، عبدالله الخالدي، سيد علوي جواد، سيف البوفلاسة وفاري مهدي.

وتقدم منتخب اليمن بهدف للاعب محمد البرواني في الدقيقة (٢٨)، وعاد ذات اللاعب وضاعف النتيجة في الدقيقة (٣٤). وسجل عبدالرحمن الخضر الهدف الثالث للأردن (٤٣)، قبل أن يضيف سعد الشبعان الهدف الرابع (٤٥+١).

وفي الشوط الثاني، سجل عادل عباس الهدف الخامس لليمن (٥٣)، وأجرى منتخبنا التبديل الأول بدخول سيد كرار علوي مكان سيد علوي جواد، قبل أن يدخل أيضًا اللاعبان عبدالله هشام وعيسى خزامي مكان فارس مهدي وأحمد محمد على التوالي. وشارك أحمد ناصر مكان سيف البوفلاسة وعمار البصري مكان صلاح صالح مع تبقي ٥ دقايق على نهاية المباراة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

قبل يناير “الرهيب”.. توصية أوروبية عاجلة بشأن أوميكرون

السبت 18 ديسمبر 2021 أفادت وسائل إعلام هولندية، الجمعة، بأن خبراء الصحة الذين يقدمون المشورة …

أحداث اقتحام الكونغرس.. سجن أحد مناصري ترامب 5 سنوات

السبت 18 ديسمبر 2021 حكم القضاء الأميركي على مناصر للرئيس السابق دونالد ترامب بالسجن لمدة …

كأس فرنسا.. إلغاء مباراة بسبب شغب الجماهير

السبت 18 ديسمبر 2021 أعلن مذيع الاستاد أن مباراة دور 64 في كأس فرنسا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *