الأربعاء , يناير 19 2022

بنك “بي ان بي باريبا” يعين رامي فلاح مديراً عاماُ لفرعه في البحرين

يعلن بنك “بي ان بي باريبا” (BNP Paribas)الشرق الأوسط وإفريقيا عن تعيين السيد رامي فلاح في منصب المدير العام لفرع بنك “بي ان بي باريبا” بالبحرين لخدمات التجزئة المصرفية التقليديةبالإضافة إلى منصبه الحالي كرئيس لقطاع الصيرفة الإسلامية في البنك. وسيعمل السيد فلاح من المقر الإقليمي الرئيسي للبنك في مملكة بالبحرين تحت الإدارة المباشرة للسيد أمين بلحاج سولامي، الرئيس التنفيذي للبنك.

السيد فلاح من الخبرات البحرينية المرموقة و يتمتع بأكثر من عقدين من الخبرة في قطاع الأعمال المصرفية العالمية والتمويل الإسلامي، وقد انضم السيد فلاح إلى بنك “بي ان بي باريبا” في عام 2004 حيث عمل مديراً أول للعلاقات، قبل أن يشغل منصب رئيس قطاع الصيرفة الإسلامية في عام 2006. بدأ السيد فلاح مسيرته المهنية في المجال المصرفي مع البنك العربي عام 1996، حيث تدرج في عدة مناصب ، قبل أن يصبح مديرا للعلاقات في إدارة المؤسسات المالية.

وبهذه المناسبة، قال أمين بلحاج سولامي، الرئيس التنفيذي لبنك “بي ان بي باريبا” الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد ساهم السيد فلاح خلال السنوات ال17 الماضية بشكل بارز في دعم مسيرة البنك الحافلة بالإنجازات. وقد عمل على إنجاز العديد من الصفقات الإقليمية و الدولية البارزة، ، بالإضافة لترسيخ علاقاتنا مع عملاء التمويل الإسلامي من خلال منصبه رئيسا لقطاع الصيرفة الإسلامية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وكلنا ثقة بأن السيد فلاح يمتلك الخبرات اللازمة لقيادة أعمالنا في البحرين، والدفع بعجلة النمو في أنشطتنا التجارية والمؤسسية”.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

الملك يصل إلى المغرب في زيارة خاصة

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحفظ الله …

فايزر تتوقع استمرار جائحة كورونا حتى هذا الموعد

السبت 18 ديسمبر 2021 تنبأت شركة فايزر، الجمعة، بأن جائحة كوفيد-19 ستستمر حتى 2024، وقالت …

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *