الثلاثاء , مايو 17 2022

البحرين تحصد أربعة جوائز في مسابقة مجلس الشباب العربي للتنمية

السبت 21 أغسطس 2021


  • نايم: فوز يؤكد أن البحرين قطعت شوطاً طويلاً بالعمل التطوعي
     

 

حصدت مملكة البحرين أربعة جوائز في مسابقة جائزة الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز بنسخته الثانية عشر والذي نظم تحت عنوان “تمكين الشباب العربي نحو التحرك الإيجابي، والتي عقدت أخيراً في جمهورية مصر العربية، بمشاركة 22 دولة، تحت رعاية الجامعة العربية، ووزير الشباب والرياضة اشرف صبحي.

وفازت ضحى البشر مدني في المركز الأول عن مجال العمل التطوعي، والنادي العالمي لصاحبات الأعمال والمهن الحرة البحرينية بالمركز الأول عن مجال ريادة الأعمال، وجمعية الخالدية الشبابية بالمركز الأول عن مجال العمل المؤسسي، وعلي أحمد ال خرفوش بالمركز الثاني عن مجال الرياضة.

وقال رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم نايم لـ”البلاد” بأنها المرة الأولى التي تفوز بها مملكة البحرين بأربع جوائز بهذه المسابقة العريقة على مستوى الوطن العربي، وهو فوز يؤكد بأن البحرين قطعت شوط طويل في العمل التطوعي وبدعم القيادة الرشيدة والتي تهتم لأن تكون ثقافة التطوع حاضرة في وجدان الشباب البحريني.

وأضاف نايم “الشكر موصول أيضا لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة المالية على دعمهم للمشاركين، وهو دعم مشكور ومقدر، ونحن نهتم لأن تكون البحرين حاضرة في المحافل الإقليمية والدولية في ساحات التطوع والمشاركة بها”.

بدورها، رئيس جمعية عطاء للمسئولية الاجتماعية للأفراد في البحرين، ورئيسة لجنة المشاريع العربية في مجلس الشباب العربي  هاله جمال للـ”البلاد” بأن” تشرفنا هذه السنة بمشاركة وفد بحريني رفيع المستوى على حضور هذه الفعالية والتي توجت بالفوز بأربع جوائز”.

وقالت” لقد تشرفت بأن تم تكريمي كرئيس للجنة المشاريع العربية في المجلس وتكريم الأعضاء بمنحهم شهادات شكر وتقدير لمشاركتهم بالحضور”.

وأضافت جمال” الوفد البحريني هذا العام، كان أكبر وفد من حيث عدد المشاركين، بعدد تسعة مشاركين،  ولقد كانت فرصة جيدة للتواصل مع الوفد مع الفرق المشاركة وبالأخص سلطنة عمان والامارات والسعودية حيث تم تبادل الكثير من وجهات النظر، والأفكار المفيدة”.

تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الإلكترونية الربحية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الإشارة للمصدر.


المصدر: صحيفة البلاد

شاهد أيضاً

الملك يصل إلى المغرب في زيارة خاصة

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحفظ الله …

فايزر تتوقع استمرار جائحة كورونا حتى هذا الموعد

السبت 18 ديسمبر 2021 تنبأت شركة فايزر، الجمعة، بأن جائحة كوفيد-19 ستستمر حتى 2024، وقالت …

سفيرنا في موسكو يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية روسيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *