الثلاثاء , مايو 17 2022

برامج متنوعة لأبناء الضباط لتنمية قدراتهم وتعزيز الانتماء الوطني

المنامة في 17 أغسطس /بنا/ تواصلت فعاليات النشاط الصيفي لأبناء الضباط بوزارة الداخلية للعام 2021، والذي يشرف على تنظيمه الاتحاد الرياضي للأمن العام، من خلال تنظيم عدد من الورش والمحاضرات عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأكد العقيد خالد عبدالعزيز الخياط، رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، أن النشاط الصيفي لأبناء الضباط يهدف إلى صقل مهارات الطلبة ويسهم في تعزيز الانتماء والروح الوطنية لديهم، مضيفاً أن التنوع في البرامج يدل على حرص الاتحاد الرياضي للأمن العام على توفير جميع الفرص التي تتيح للشباب المشاركين اكتشاف أنفسهم وتنمية قدراتهم، مشيداً بما تقدمه الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية في البحرين من دعم وجهود تصب في مصلحة الشباب من خلال تعاونهم مع الاتحاد الرياضي للأمن العام في برامجه المعدة سنوياً.

واشتمل البرنامج على عدة ورش ومحاضرات للذكور والإناث، من بينها محاضرة عن الجرائم الإلكترونية والوقاية من الجريمة، ومحاضرة عن فوائد الرياضة، وورشة ومحاضرة عن السلامة بالمنزل بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني، ومحاضرة عن فن الطبخ. إضافة إلى ورشة عمل مع فريق أفق بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، والتي قدمت ورشة تتضمن ألعاب تحريك للذهن لصقل وتطوير مهارات التفكير لدى المشاركين، حيث تم تكريم الفائزين في هذه الألعاب، إضافة إلى تكريم المشاركين الأكثر فعالية في الأنشطة التي تضمنها البرنامج.


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

225 لاعبًا في مهرجان العيد الوطني للصغار للكرة الطائرة

بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد، نظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم الجمعة الماضي مهرجان …

مشاركة واسعة ونجاح مميز لبطولة العيد الوطني لقفز الحواجز

أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ببطولة …

بتنظيم من نادي عالي للفروسية .. مشاركة واسعة ونجاح مميز لبطولة العيد الوطني لقفز الحواجز

المنامة في 18 ديسمبر/ بنا / أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *