الإثنين , يونيو 27 2022

النائب السلوم: عقدين مضيئين في مسيرة حافلة بالإنجازات حققها المجلس الأعلى للمرأة

رفع سعادة النائب أحمد صباح السلوم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر، وإلى مقام صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى العشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة التي تصادف الثاني والعشرين من شهر أغسطس.

وقال أن المجلس الأعلى للمرأة استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات والمكتسبات للمرأة البحرينية في ظل عقدين مضيئين باهتمام بشؤون المرأة البحرينية عبر اشراكها في المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك المفدى انطلاقًا من المبادئ التي نص عليها دستور مملكة البحرين وميثاق العمل الوطني، والتي كانت تتجلى بصورة واضحة من خلال برنامج عمل الحكومة.

وذكر النائب السلوم أن المجلس الأعلى للمرأة حقق العديد من الخطوات والبصمات الواضحة في مسيرة تقدم المرأة البحرينية، وهو ما أظهر الدعم والمساندة المستمر لها من خلال العديد من البرامج والدورات التدريبية والتي سعت جاهدةً في تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة لوصول المرأة البحرينية إلى المراكز المتقدمة وهو ما بوأها المكانة المرموقة وحصولها على كافة امتيازاتها في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشار إلى أن العطاء المقدم من قبل المجلس الأعلى للمرأة من خلال العديد من المبادرات الداعمة للمرأة البحرينية والتي رسمت الفرحة لها ومساعدتها والتي تجلت بصورة واضحة من خلال حملة «متكاتفين.. لأجل سلامة البحرين» وبالتعاون مع الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا بسداد الديون والمبالغ المالية المستحقة على النساء البحرينيات ممن صدر بحقهن أحكام قضائية ضمن القوائم المنشورة من قبل وزارة الداخلية على تطبيق «فاعل خير».

وبين أن جهود المجلس الأعلى للمرأة وسعيه المستمر جعل من المرأة البحرينية شريك أساسي في التنمية الوطنية ورائدة عالميًا من خلال تبوأها العديد من المناصب القيادية ومشاركتها للرجل في المهام القيادية مما يبرهن قدرتها وكفاءتها في انجاز المهام والتكليفات لها بكل اقتدار ومهارة.

وتابع قائلاً « نعتز بالجهود المبذولة من قبل كافة العاملين في المجلس الأعلى للمرأة ونفخر بعطائهم المستمر طيلة السنوات الماضية والتي عكست جهود المجلس، والدور المساند في تقدم المرأة البحرينية».


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

التسيير الذاتي للمستشفيات سيحقق تغييرًا شاملاً في النظام الصحي

شمل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة برعايته الكريمة …

النيابة تحقق مع مدير حضانة في واقعة تحريض وانتهاك لبراءة مجموعة من الأطفال

في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق أحكام قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وفاعليه إنفاذ أحكامه، …

رئيس المجلس الوطني للفنون يرعى افتتاح معرض «فارس وعلم»

يحتفي المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة «بحريننا» بالعيد الوطني المجيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *