الإثنين , ديسمبر 6 2021
أخبار عاجلة

دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة .. فوز النجمة على المحرق و عالي على بني جمرة

المنامة في 25 نوفمبر / بنا /  استعاد فريق النجمة سكة الانتصارات في دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بفوزه الصعب على فريق المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوطين في ختام الجولة السادسة للمسابقة اليوم.

 و شهدت المواجهة التي أقيمت على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية؛ تقدم النجمة في الشوطين الأول والثاني بواقع 25 نقطة مقابل 13 نقطة، و25 نقطة مقابل 23 نقطة، فيما عاد المحرق ليكسب الشوطين الثالث والرابع  بواقع 25 نقطة مقابل 22 نقطة، و26 نقطة مقابل 24 نقطة، ليتجه الفريقان الى الشوط الخامس والحاسم والذي تفوق فيه نادي النجمة بفارق ثماني نقاط وبواقع 15 نقطة مقابل 7 نقاط.

 وفي مواجهة ثانية، حقق فريق عالي انتصاره الثاني في المسابقة وذلك بعد فوزه على  بني جمرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، وتقدم بني جمرة في الشوط الأول بنتيجة 25 نقطة مقابل 20 نقطة، ورد نادي عالي بتفوقه بثلاثة أشواط متتالية جاءت بواقع 27 نقطة مقابل 25 نقطة، و 25 نقطة مقابل 20 نقطة، و 25 نقطة مقابل 23 نقطة.

 وكانت منافسات الجولة السادسة قد انطلقت أمس “الأربعاء” وشهدت فوز الأهلي على داركليب بثلاثة أشواط مقابل شوطين، و تغلب النصر على النبيه صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ومن المنتظر أن تنطلق الجولة السابعة من المسابقة بتاريخ 8 ديسمبر المقبل، حيث يلتقي النبيه صالح مع دار كليب، و النصر مع بني جمرة، و النجمة مع عالي، والمحرق مع الأهلي.

 

ت/و

ن.ع

بنا 2034 جمت 25/11/2021


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

قانون الضريبة.. على طاولة النواب

الأحد 05 ديسمبر 2021 عقدت لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب، اجتماعها التاسع، في دور …

الاتحاد البحريني للكريكت ينظم دوري الشباب الوطني

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب …

الكهرماء يصطدم بتطوير في دوري الشركات الكروي

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بلقاء يجمع بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *