الخميس , ديسمبر 2 2021

هاكاثون “التعافي بعد جائحة فيروس كورونا” يبحث التحديات الإدارية في القطاع العام خلال الجائحة

المنامة في 25 نوفمبر/ بنا / شاركت عشر فرق في هاكاثون “التعافي بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)”، الذي انطلقت فعالياته في يونيو من العام الجاري بشراكة ثلاثية ما بين جامعة البحرين، ومعهد الإدارة العامة (بيبا) ومكتب الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بمملكة البحرين.

وتكونت الفرق المشاركة من طلبة الدراسات العليا بجامعة البحرين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، ومرشدين من القطاع العام، لتعميق الشراكة بين المؤسسات التعليمية، وتقديم حلول للتحديات الحالية والمستقبلية، بصورة تشاركية وإبداعية ومستدامة، تلبيةً التطلعات المرجوة في مملكة البحرين. 
 
ومن المقرر أن يقام حفل اختتام فعاليات هاكاثون “التعافي بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)” يوم الأحد المقبل الموافق 28  في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة في جامعة البحرين بالصخير، حيث سيتم الإعلان عن أفضل ثلاث أوراق بحثية، كحلول مبتكرة لبعض التحديات الإدارية في القطاع العام خلال الجائحة.

فقد عمدت الشراكة الثلاثية في الهاكاثون إلى دعم وتطوير مبادرات علمية وبحثية مبتكرة، تدفع باتجاه تحقيق مملكة البحرين لأهداف التنمية المستدامة. 
 
وسيحضر الحفل كلٌّ من رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، والمدير العام لمعهد الإدارة العامة (بيبا) الدكتور رائد محمد بن شمس، ورئيسة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة الآنسة آيكان موكانبيتوفا، ووكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، رئيس لجنة التحكيم، المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، بالإضافة إلى الضيوف المسئولين في القطاع العام والمهتمين في هذا المجال. 

ع ب ع

ع ب/ع ذ

بنا 1435 جمت 25/11/2021


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

بيل وميليندا غيتس يفصلان أعمالهما الخيرية بعد 7 أشهر من الطلاق

الأربعاء 01 ديسمبر 2021 وضع بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس خططهما الفردية للتخلي عن ثرواتهما بعد ما …

“إكسبو دبي 2020” يحتضن االمؤتمر الأول الإقليمي للذكاء الاصطناعي في التشريعات

نظمت المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي و الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول المجلس الخليج العربي، المؤتمر …

ليس في جنوب أفريقيا.. “أوميكرون” ظهر في نيجيريا في أكتوبر

الأربعاء 01 ديسمبر 2021 كشفت اختبارات جديدة أن المتحور المعروف باسم “أوميكرون” ظهر في نيجيريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *