الأحد , ديسمبر 5 2021

خليفة القعود يتوج الفائزين في مسابقة “دشة بحارة الموروث”

توج السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة “دشت بحارة الموروث”.

وحصل على المركز الأول في المسابقة فريق “كافل” بقيادة النوخذة محمد عبدالرحمن فضل الله، فيما حل فريق “هاوي بحر 1” بقيادة النوخذة أحمد عبدالله الذوادي المركز الثاني في المسابقة.

وجاء فريق “دانات بودهوم” بقيادة النوخذة جاسم حسن بودهوم في المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

وتأتي مسابقة “دشت بحارة الموروث” ضمن فعاليات النسخة الرابعة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري، حيث تعتبر هذه المسابقة شاملة لكل منافسات الموروث البحري من صيد الأسماك واستخراج المحار وغيرها من من المنافسات التي تستمر على مدى يومين وتقيس كفاءة وتحمل المشاركين في كل ما يتعلق بموروث البحر.

وقد أشاد السيد خليفة بن عبدالله القعود بالمشاركة المتميزة للفرق في مسابقة “دشة بحارة الموروث” وأثنى على جهود كافة المشاركين في فعاليات النسخة الرابعة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري.

واستمع القعود إلى انطباعات الفرق المشاركة في المسابقة حول التنظيم الجديد لهذه المسابقة، منوها بأن آراء المشاركين تمثل أهمية كبيرة لدى اللجنة على اعتبار أن ذلك يسهم في تطوير فعاليات ومسابقات الموروث الشعبي المختلفة.

إلى ذلك، استقبل السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي فريقي KHK وفيكتوريوس، حيث هنأهما على مشاركتهما المتميزة في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي.

وكان فريق KHK حقق المركز الأول في الجولتين الأولى والثانية، بينما حقق فيكتوريوس المركز الثاني في الجولة الأولى والمركز الثالث في الجولة الثانية.

وأشاد القعود بالمستوى المتميز الذي قدماه ممثلا مملكة البحرين في هذه البطولة الخليجية المهمة، مطالبا الفريقين ببذل المزيد من الجهد في سباق آل مكتوم الدولي – أغلى سباقات التجديف الشعبي – الشهر المقبل.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

رئيس بايرن: غياب الجمهور يكلفنا 3.5 مليون يورو في كل مباراة

انتقد رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، هربرت هاينر، اختلاف القيود المفروضة على الحضور …

أردوغان يأمر بكتابة اسم بلاده في الوثائق الرسمية باللغة التركية حصرا

أصدر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مرسوما رئاسيا يقضي بحصر استخدام اسم ”تركيا“ باللغة التركية …

فيرستابن يفوز بالتجربة الحرة الأخيرة في سباق السعودية

سجل الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول أسرع زمن خلال التجربة الحرة الأخيرة لسباق جائزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *