السبت , نوفمبر 27 2021

16 لاعباً من الفردي يتأهلون لربع النهائي ببطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس

“شهدت الأدوار النهائية لفئتي الزوجي والفردي إثارة وتنافساً كبيرين ضمن منافسات بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس التي تقام تحت رعاية الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية حفظه الله، وذلك في المباريات التي أقيمت على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية، بإشراف وتنظيم من الاتحاد الرياضي للأمن العام.

وقدم البحريني يوسف قائد إلى جانب زميله الإسباني إيفان ماريرو كوربيو مباراة كبيرة أمام الثنائي المولدوفي أليكساندر كوزبينوف والتشيكي ماريك جينجيل في لقاء شهد تنافساً بين كلا الطرفين، حيث خسر الثنائي البحريني الإسباني اللقاء بنتيجة (٦-٤ و٦-٢)

فيما خسر الشقيقان البحرينيان عبدالكريم عبدالرضا وحسن عبدالرضا من الهنديان سيريرام بالاجي وديفيج شاران بنتيجة (٦-١ و٦-٠)، وتفوق الثنائي من الصين تايبيه هشيو هسو وزميله الأوزبكي كوميون سلطانوف على الثنائي الروسي إيفان غاكوف ومواطنه إيفجيني كارلوفسكي بنتيجة (٦-٤ و٦-٣).

وقد أقيمت ١٦ مباراة لفئة الفردي في البطولة، حيث نجح الفرنسي جيفري بلانكانيكس في التفوق على الإسباني إيفان ماريو كوربيو بنتيجة (٦-٣ و٦-٢)، وتغلب الكرواتي دوجي أجدوكوفيتش على الهندي موكوند ساسيكومار بنتيجة (٦-٤ و٦-٤)، و الروسي ايفجيني كارلوفسكي على البوسني ميرزا باسيتش (٦-٢ و٦-٣)، وفاز البريطاني جاي كلارك على البحريني حسن عبدالرضا (٦-٠ و٦-٠).

فيما تغلب البريطاني ريان بينستون على الأسترالي كريستوفر أوكونيل بنتيجة (٦-٧ و٦-٣ و٧-٦)، و التركي سيم ايلكيل على مواطنه إيرجي كيركين (٦-٤ و٦-٢)، و البلغاري أليكساندر لازروف على التركي التوغ تشيلكبيك (٦-٢ و٦-٣)، و تفوق التركي يانكي إيريل على الهندي براجنيش غانيسواران (٦-٣ و٦-٣).

فيما انتصر الهندي راموكومار راماثنان على الأوكراني فلاديسلاف أورلوف بنتيجة (٦-٢ و٦-٤)، والبرتغالي نونو بورغيس تفوق على الروماني فيليب كريستان جيانو (٦-٤ و٧-٦)، مع انتصار الفرنسي أنتوين إسكوفيه على النمساوي ماكسيميليان نيتشرويست (٦-٣ و٦-٤)، وعبور البوسني نيرمان فاتيش للدور المقبل بتغلبه على النمساوي لوكاس ميلدير بنتيجة (٦-٣ و٦-٣).

وتواصلت منافسات الفردي بتأهل الألماني هيرتيك جوهانس على حساب النمساوي أليكساندر إيرلير بنتيجة (٦-٣ و٦-٤)، وكذلك الياباني هيروكي موريا على الفنلندي أوتو فيرتنن (٦-٣ و٦-٢)، والبرتغالي جونكالو أوليفيرا على التشيكي ماريك جينجيل (٦-٤ و٦-٤)، والإيطالي ماتيو فيولا على منافسه من الصين تايبيه يو هشيو هسو (٦-٤ و٧-٥).

وستتواصل غداَ الأربعاء منافسات دور الستة عشرة للفردي والتي سيتنافس فيها اللاعبين المتأهلين يوم أمس ضمن الأدوار النهائية، فيما تتواصل منافسات دور الستة عشرة للزوجي بخمسة مواجهات لاستكمال ركب المتأهلين ضمن دور الثمانية.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

«الأرصاد»: الطقس معتدل مع بعض السحب وتصاعد الأتربة في وقت لاحق من النهار

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بأن الطقس المتوقع في مملكة البحرين اليوم السبت …

البحرين تصدر 765 طناً من القهوة أكتوبر الماضي

ياسمينا صلاح كشفت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية عن تصدير البحرين 765 طناً من القهوة “بن …

الأرصاد: الطقس معتدل مع بعض السحب وتصاعد الأتربة في وقت لاحق من النهار

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بأن الطقس المتوقع في مملكة البحرين اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *